pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

60 متسابقاً ضمن حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA»

تتويج الفائزين بـ «تحدّي بيتك» للعام الثاني

جانب من تسليم الجوائز
جانب من تسليم الجوائز

اختتم بيت التمويل الكويتي مسابقة تحدّي «بيتك» (Treasure Hunt)، التي نظمها للعام الثاني على التوالي وسط مشاركة واسعة ومنافسة كبيرة، وذلك في مجمّع مارينا مول التجاري ضمن إطار حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA» الخاصة بكأس العالم 2022.

وذكر البنك في بيان أن المسابقة التي شارك فيها 60 متسابقاً، بواقع 30 فريقاً شهدت منافسة قويّة بين المشاركين، ونص نظام المسابقة على وجوب مرور المتسابقين على نقاط محدّدة موزّعة في أماكن متفرّقة بمجمّع مارينا مول التجاري وعمل مسح للرمز الموجود عند كل نقطة لتأكيد المرور، والانتقال للنقطة الأخرى حتى الوصول إلى خط النهاية.

وأضاف أن النتائج أسفرت عن فوز الثنائي محمود الرمضان ومحمد الشريف بالمركز الأول حيث اجتازا المنافسة بوقت قياسي بلغ 23:50 دقيقة، وحلّ ثانياً الثنائي حسين أشكناني وعبدالعزيز الفودري بوقت 25:50 دقيقة، وتم تتويج الفائزين بأجهزة وساعات ذكيّة، بالإضافة إلى الكرة الرسميّة لمونديال قطر 2022.

ولفت «بيتك» إلى أنه كان قد أطلق حملة «البطاقة في ملعبك» بالتعاون من «VISA» تزامناً مع قرب انطلاقة بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تمنح الحملة الفائزين الـ16 بالسحوبات فرصة العمر لحضور مباريات الأدوار النهائية للمونديال بطيارة خاصة مع مرافق، ومواصلات من وإلى الملعب، والسكن في أفخم فنادق الدوحة، بالإضافة إلى حضور المباريات في كبينة خاصة «VIP».

وأفاد بأن ذلك يأتي ضمن إطار حرص «بيتك» على مواصلة تميّزه في منح العملاء قيمة مضافة ومميزات فريدة عن استخدام بطاقات «بيتك» في عمليات الشراء.

وعن آلية التأهل لدخول السحب، أوضح «بيتك» أن العميل يحصل على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار واحد من مجموع قيمة العمليات الشرائية المحلية (متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت بالدينار)، كما يحصل على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار واحد من مجموع قيمة العمليات الشرائية خارج الكويت (متضمنة العمليات الشرائية التي تتم عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية)، وذلك خلال مدة الحملة التي تنتهي في 18 سبتمبر 2022.

وتسهم حملة «البطاقة في ملعبك مع VISA» في منح العملاء تجربة مصرفية مميزة وفرص فوز لدى استخدامهم بطاقات «Visa بيتك»، كما أن ربط الجائزة بإمكانية الاستخدام داخل أو خارج الكويت يساهم في تشجيع العملاء على استخدام البطاقات في السوق المحلي، وتنشيط مبيعات التجار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي