pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يتضمن مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة

تركي آل الشيخ يطلق هوية موسم الرياض 2022

أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ «يوم أمس»، هوية موسم الرياض 2022، تحت شعار فوق الخيال، الذي سيتضمن على العديد من المناطق والفعاليات الجديدة إلى جانب مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة ستضيف أجواء من المرح والسعادة لدى الزوار من جميع أنحاء العالم.

«التوسع الكبير للفعاليات»

وأتت هوية الموسم الجديد بشعار فوق الخيال لتستثمر النجاح الذي حققته المملكة العربية السعودية في تفعيل السياحة والترويح وجذب أنظار العالم إليها، ولتتوافق مع التوسع الكبير للفعاليات قياسًا بالموسم السابق، الذي حمل شعار تخيل أكثر، وموسم 2019 الذي كان شعاره تخيل.

«مزيج من التفرد والتشويق»

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابة في تويتر قائلاً: «التفاصيل بنعلن عنها في الفترة الجاية»، ومن المنتظر أن يقدم موسم الرياض مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، بوصف الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توافره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، واستحداث فرص العمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

ويسعى القائمون على موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي