No Script

«المتحد» يكافئ محمد العازمي بـ 100 ألف دينار في «الحصاد الإسلامي»

تصغير
تكبير

توّج البنك الأهلي المتحد محمد فلاح ناصر العازمي بـ100 ألف دينار في السحب الشهري من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي.

وهنأت رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد هنادي خزعل الفائز، معربة عن أملها أن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات المقبلة، معبرة عن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن «المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج «الحصاد الإسلامي»، على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، لافتة إلى أنه يعمل على تعزيز ثقافة الادخار، ومشددة على التزامه بتوفير الحلول المصرفية الحديثة والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويأتي ذلك في وقت يقدم حساب «الحصاد الإسلامي» في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، بحيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح أهم ما يطمح إليه العملاء، وتمثل له فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، إلى جانب وجود أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب «الحصاد الإسلامي».

وينفرد «الحصاد» بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج إدخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه.

ويبلغ الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي