No Script

تشمل مزايا وخدمات متنوعة للعملاء حتى نهاية الشهر الجاري

«بيتك» يطلق حملة تمويل... العودة للمدارس

وائل الخراز
وائل الخراز
تصغير
تكبير
،

أطلق «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، حملة تمويلية جديدة بمناسبة العودة الى المدارس تحت عنوان «كل اللي تبيه تلقاه عندنا»، حتى نهاية سبتمبر الجاري في جميع معارضه.

وقال المدير التنفيذي لإدارة تمويل وتأجير السيارات في «بيتك» وائل الخراز، إن الحملة تتيح الفرصة للحصول على خدمات ومزايا مقدمة للعملاء بمناسبة بداية السنة الدراسية الجديدة، وهي حملة مدمجة تغطي منتجات وبرامج استثمارية وتمويلية، اذ تشمل الراغبين في شراء أو تأجير السيارات الجديدة، أو السيارات المستعملة، أو تمويل السيارة في الخارج في الولايات المتحدة، ومصر، والأردن، وتركيا، وتشمل أيضاً الراغبين في التمويل التعليمي والتمويل مقابل ضمان مالي.

وذكر الخراز أن «بيتك» يقدم خلال الحملة مزايا من بينها صفر أرباح على السيارات الجديدة، ضمن مجموعة مختارة ومتنوعة من السيارات المقدمة من الوكلاء والتي تلبي حاجة شرائح العملاء من السيارات الفارهة والاقتصادية، بالإضافة الى أسعار تنافسية على مجموعة متنوعة من المركبات ضمن منتج التأجير مع الصيانة، وعلى السيارات المستعملة أيضاً.

وأضاف أن الحملة تتيح لعملاء التمويل مقابل ضمان مالي للسيارات، أرباحاً تنافسية مع فترة تمويل تصل الى 10 سنوات وطرق سداد مرنة، لافتاً إلى أن التمويل التجاري للأفراد يُمنح مقابل ضمان مالي كامل على المديونية الإجمالية، حيث يكون الحجز على ودائع ثابتة، أو من حساب التوفير الشخصي للعميل، بحيث يوفر هذا المنتج تغطية الاحتياجات التجارية للعملاء الأفراد، متابعاً أن سقف التمويل محدد بقيمة الوديعة أو مبلغ الحجز من حساب التوفير، مع توافر مجموعة من الامتيازات الأخرى، ومنها سريان أرباح الوديعة للعميل طوال فترة الائتمان، وسرعة الانجاز وأرباح منافسة.

وشدد الخراز على أن أفضل استثمار للأبناء هو تأمين مستوى تعليمى جيد ومتميز لهم، وأن «بيتك» صمم خطة الاستثمار للتعليم العالي طويلة الأجل «جامعتي» لتحقق لهم مستقبلاً مشرقاً بادخار مبالغ شهرية، بحيث تتيح إمكانية تعديل المبلغ المراد استثماره، أو الدفعات الشهرية في أي وقت، على أن يتم تحويل المبالغ تلقائياً وبصورة شهرية من حساب العميل إلى حساب الخطة.

ونوه إلى توافر إمكانية سحب 60 في المئة من الرصيد في السنة الأولى، و60 في المئة كل سنة بعد السحب الأول، في وقت يتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره والأرباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة التي يمكن إلغاءها في أي وقت، وإرجاع المبلغ المستثمر والأرباح المحققة حتى تاريخ الإغلاق.

وأشار الخراز إلى أن الحملة تساهم في دعم السوق المحلي وتنشيط أعمال الوكلاء والموردين، وتمنح العملاء مميزات تحقق طموحاتهم وتلبي احتياجاتهم، وتأتي في إطار مساعي «بيتك» لتقديم أفضل الخدمات، بما يساهم في المحافظة على قاعدة العملاء الواسعة، واستقطاب عملاء جدد، وزيادة حصة البنك السوقية وإبراز دوره كمساهم في دفع عجلة الاقتصاد.

ونوه إلى أن «بيتك» يقوم بدور بارز في دعم سوق التجزئة على المستوى المحلي، بدعم وتنشيط حركة التجارة من خلال علاقته مع الموردين وتنوع الأنشطة التمويلية التي يقدمها، بما يحقق تطلعات واحتياجات عملائه، وهو الغرض الذي انطلق منه في أنشطته التمويلية المختلفة، وسط سعيه لتحقيق الريادة في كل المجالات التي تحقق المنفعة للتاجر والمستهلك على حد سواء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي