No Script

الكشف عن مواصفات الطراز 19 الجاري

«جينيسيس G90»... روح العصر الجديد بتجربة استثنائية

تصغير
تكبير

كشفت «جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا» عن انضمام سيارتها الرائدة من طراز «G90» إلى أسطول مركباتها في المنطقة، على أن يتم الإعلان عن مواصفاتها في 19 سبتمبر الجاري، لافتة إلى أنها تأتي بتصميم مبتكر وعصري، كما أنها تعتبر أول نسخة ذات تصميم جديد كلياً بعد التعديل الكامل الذي شهدته عام 2018.

ويجمع الطراز في تسميته بين حرف «G» اختصاراً لكلمة «جينيسيس»، والرقم 90 للإشارة إلى ريادته وتفوقه بالنسبة للعلامة الفاخرة، ويتمتع بجاذبية فائقة وإطلالة عصرية تعكس الانسجام المتكامل مع روح العصر الحديث، ليكون التجسيد الأكثر جمالاً في فلسفة العلامة التجارية للأناقة الرياضية حتى الآن، ما يُظهر للعملاء قدرات السيارة على توفير تجارب فاخرة استثنائية.

ويقدم الطراز اتجاهاً جديداً وجريئاً، مع ميزات مساعدة متقدمة تجعل القيادة أسهل من أي وقت مضى، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة، التي تضيف قيمة غنية على تجارب الركوب على متن سيارة رائدة فاخرة بجميع تفاصيلها.

ويرتقي «G90» بتجربة العملاء ويقدم مواصفات القيادة الجديدة من حيث التنقل المريح، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة المُصممة لتعزيز تجربة السائقين والركاب على حد سواء.

وتوافر «G90» الكثير من المزايا التي تجسد مدى دقة وحساسية السيارة وتطورها، لتكون أكثر من أنها مجرد وسيلة نقل، مع خاصيات تناسب مختلف الاستعمالات، لتقدم «جينيسيس» لمحة عن رؤيتها في مستقبل التنقل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي