No Script

الدحيل والريان يواجهان قطر والمرخية... اليوم

تصغير
تكبير

تُختتم، اليوم، الجولة السادسة من الدوري القطري في كرة القدم، حيث يبحث الدحيل عندما يواجه قطر، عن تكريس صحوة كبيرة بدأها منذ الجولة الثالثة محققاً ثلاثة انتصارات توالياً رفعته إلى المركز الثالث، وآخرها والأكثر أهمية على العربي المتصدر.

لكن مهمة وصيف النسخة السابقة لن تكون سهلة أمام منافس منتشٍ بانتصار مهم على الشمال بهدف.

وتُقام، اليوم ايضاً، مواجهة قوية تجمع الوكرة الثاني بالأهلي الرابع.

الانتصار سيكون مطلبا مشتركا في ظل سقوط الوكرة في فخ تعادل سلبي مخيّب أمام المرخية، هو الثاني لفريق المدرب الإسباني تينتين ماركيس بعد انتصارين، فيما تخلى «العميد» عن انتصار كان قريباً جداً أمام الغرافة قبل عودة هذا الأخير بالتعادل 3-3 في وقت قاتل.

وقال تينتين، الذي تحسّر على التعادل بعد إهدار سيل الفرص، إن تقارب المستويات في النسخة الحالية خلف إثارة كبيرة ونتائج مفتوحة، معتبرا أن غياب الدوليين قلّص الكثير من الفوارق التي كانت تفصل السد والدحيل عن البقية في سابق المواسم.

ويتطلّع الريان الذي جنى نقطته الأولى في الجولة الماضية بالتعادل مع أم صلال سلباً، دون أن يخرج من ذيل الترتيب، الى تحقيق فوزه الأول عندما يلتقي المرخية الصاعد حديثا وصاحب المركز التاسع.

وعادت الضغوط لتحاصر إدارة الريان بعد التصريحات التي أدلى بها الكولومبي خاميس رودريغيس لبرنامج تلفزيوني إسباني أكد فيها رغبته بمغادرة الريان، عارضاً خدماته على فالنسيا الإسباني، ما دفع الجماهير الى المطالبة بالإسراع بالتخلّص من اللاعب والتعاقد مع بديل، لاسيما في ظل عدم الاستفادة منه لغيابه عن المباريات منذ نهاية النسخة الماضية من الدوري بسبب إصاباته المتكرّرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي