No Script

نادال يودّع «فلاشينغ ميدوز»

فرانسيس تيافو محتفلاً بفوزه على رافائيل نادال (أ ف ب)
فرانسيس تيافو محتفلاً بفوزه على رافائيل نادال (أ ف ب)
تصغير
تكبير

ودّع النجم الإسباني رافائيل نادال المصنف ثالثاً بطولة فلاشينغ ميدوز للتنس، آخر البطولات الاربع الكبرى، من ثُمن النهائي بخسارته أمام الاميركي فرانسيس تيافو 4-6 و6-4 و4-6 و3-6، في حين تابعت البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالمياً زحفها نحو المباراة النهائية.

وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها الأميركي تيافو (24 عاماً) والمصنف 22 عالمياً، الدور ربع النهائي في فلاشينغ ميدوز، حيث سيلتقي مع الروسي أندري روبليف الفائز بسهولة على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4 و6-4.

وبات على نادال الانتظار ليعزّز رقمه القياسي من الالقاب الكبرى ورفعها الى 23، وهو لحق بالروسي دانيال مدفيديف حامل اللقب والمصنف أوّل، الذي خرج بدوره من الدور الرابع بخسارته امام الاسترالي نيك كيريوس.

وفي فئة السيدات، عانت شفيونتيك من بداية صعبة في مواجهة الألمانية المغمورة يوله نيماير، فخسرت المجموعة الاولى 2-6، قبل أن تفوز بالمجموعتين الثانية والثالثة 6-4 و6-صفر لتصبح أول لاعبة من بولندا تبلغ ربع نهائي فلاشينغ ميدوز.

وتلتقي شفيونتيك في ربع النهائي مع الأميركية جيسيكا بيغولا المصنفة ثامنة، الفائزة على التشيكية المخضرمة بترا كفيتوفا 6-3 و6-2.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي