pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حتى 10 الجاري

«الخليج» يروّج في «الأفنيوز» لبطاقتي «فيزا FIFA» كأس العالم


- العيسي: 10 أكتوبر المقبل إعلان الفائزين بباقات حضور كأس العالم

أفاد بنك الخليج بأنه يتواجد في مجمع الأفنيوز، خلال الفترة من 6 إلى 10 سبتمبر الجاري، ضمن حملته المتواصلة بالتعاون مع «فيزا» العالمية، للترويج لبطاقتي فيزا «FIFA» كأس العالم «إنفنيت» و«سيغنتشر» الائتمانية، اللتين تم إطلاقهما بمناسبة تنظيم كأس العالم «FIFA» قطر 2022.

وذكر البنك في بيان أنه يمنح 15 عميلاً، من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقتي فيزا FIFA كأس العالم «إنفنيت» و«سيغنتشر» الائتمانية، فرصة الفوز بباقات لحضور الحدث الكروي الأكبر عالمياً، والتي تشمل مرافق مع كل فائز، ما يرفع عدد المحظوظين بحضور المباريات إلى 30 شخصاً.

ولفت إلى أن شروط المشاركة في السحب، تتضمن إنفاق 150 ديناراً كحد أدنى، خلال فترة الحملة، باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية، على أن تحتسب فرص الفوز لبطاقة فيزا الائتمانية فرصة واحدة في السحب لكل 10 دنانير تنفقها داخل الكويت، و3 فرص في السحب لكل 10 دنانير تنفق خارج الكويت.

وبالنسبة لبطاقة فيزا FIFA الائتمانية، فيحتسب فرصتان في السحب لكل 10 دنانير تنفق داخل الكويت، و6 فرص في السحب لكل 10 دنانير تنفق خارج الكويت.

ولفت «الخليج» إلى أن كل باقة يفوز بها العميل تشتمل على تذكرة طيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية لشخصين من الكويت إلى قطر مع إقامة فندقية لمدة 3 أو 4 أيام (حسب الباقة)، إلى جانب الإفطار وتذكرتين لإحدى مباريات البطولة وهدية من «فيزا» بقيمة 400 دولار لكل باقة، فضلاً عن المواصلات وخدمة «فيزا كونسيرج» في الفندق.

من جانبها، قالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق، نجلاء العيسى: «كعادته دائماً وتفعيلاً لشعاره (معاكم دوم) يحرص (الخليج) على مشاركة عملائه كافة مناسباتهم واهتماماتهم، التي تضفي عليهم أجواء البهجة والسعادة، إلى جانب توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعاتهم ومتطلباتهم».

وأضافت: «يجري (الخليج) بالتعاون مع (فيزا) سحباً إلكترونياً في 10 أكتوبر المقبل، لاختيار 15 فائزاً من حاملي بطاقة فيزا الائتمانية المشاركين في الحملة، التي بدأت في 1 يوليو الماضي، وتنتهي في 30 سبتمبر الجاري، علماً أن جميع حاملي بطاقات فيزا الائتمانية للأفراد الصادرة من بنك الخليج مؤهلون للمشاركة في السحب».

وكشفت أن بطاقات فيزا FIFA كأس العالم الجديدة «إنفنيت» و«سيغنتشر» التي سيتم بيعها خلال تواجد «الخليج» في «الأفنيوز» ستكون معفاة من الرسوم السنوية لمدة عامين، معربة عن تمنياتها بالفوز لحاملي هذه البطاقات واستمتاعهم بالخدمات التي توافرها الباقات المتاحة لحضور مباريات كأس العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي