pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

وفد فيتنامي في «الغرفة» لتنمية العلاقات التجارية مع الكويت

أشاد المدير العام المساعد في غرفة التجارة والصناعة، عماد الزيد، بالعلاقات الطيبة التي تربط الكويت وفيتنام، مؤكداً أهمية بذل المزيد من الجهود لتنمية العلاقات الاقتصادية بينهما.

كلام الزيد جاء على هامش استقبال «الغرفة» لوفد فيتنامي برئاسة سفير فيتنام في الكويت نغو توان ثانغ، وبمشاركة نائب مدير عام في وزارة التجارة والصناعة في الدولة نغوين فوك نام، وشركات فيتنامية تعمل في مجالات مختلفة منها مواد البناء، والورق والمناديل، والمواد الطبية الاستهلاكية، والأسمدة، والأدوات المنزلية والأثاث المعدني، والأرز، والمواد الغذائية، والمنتجات الزراعية، والأسماك، والإلكترونيات، فضلاً عن ممثلين لشركات كويتية.

وأشار الزيد إلى الأثر الإيجابي المباشر لمثل هذه الزيارات التي تعتبر إحدى أدوات التعاون المشترك بين الجانبين، لزيادة حجم التبادل التجاري والشراكات الاستثمارية بين البلدين.

من جهته، أكد ثانغ أن سفارة فيتنام لن تألو جهداً في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين، معرباً عن شكره وتقديره للغرفة على تعاونها الإيجابي مع السفارة، والذي أثمر عن زيارات عدة لوفود رسمية وتجارية فيتنامية إلى الكويت خلال الفترة الماضية.

بدوره، أكد نام أن حكومة فيتنام تولي أهمية قصوى لتوطيد التعاون التجاري والاستثماري مع الكويت، معرباً عن استعداد فيتنام بتصدير منتجات ذات جودة عالية في شتى القطاعات، خصوصاً المواد الغذائية والثروة السمكية والأثاث والأقمشة والمنتجات الزراعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي