pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عند إنفاق أكثر من 1000 جنيه إسترليني بالبطاقة

«الوطني»: مزايا من «هارودز لندن» لحاملي «KWT Visa Infinite»

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه من حاملي بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية بتجربة مصرفية استثنائية، بتقديم عرض حصري من «هارودز لندن»، يسمح بالتسوق باستخدامها والاستمتاع بتجربة مجانية من اختيارهم.

ويوفر البنك استرجاعاً نقدياً بنسبة 10 في المئة كنقاط «KWT» عند استخدام بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية في متجر «هارودز»، أو عند التسوق عبر الإنترنت. ​

ويمكن الاختيار بين مجموعة من المزايا المجانية المميزة عند التسوق وإنفاق أكثر من 1000 جنيه إسترليني، باستخدام بطاقة «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية لدى متجر «هارودز لندن»، بما يشمل شاي بعد الظهر في «The Harrods Tea Rooms»، وقص وتصفيف الشعر لدى Harrods«»Hair & Beauty SalonK، وجلسة «Chantecaille Golden Radiance» للعناية بالبشرة، ووجبة من 3 أطباق رئيسية لشخصين في The«Grill»، ووجبة فطور لشخصين لدى «Tiffany Blue Box Café»، ووجبة من 3 أطباق رئيسية لدى «Harrods Social by Jason Atherton».

وقال مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، أنور البلام، إن «الوطني» يركز على التفاصيل التي توافر للعملاء خدمات متميزة وحلولاً مصرفية استثنائية، وتمنحهم تجربة مصرفية فريدة تناسب أنماط حياتهم، وتركز على مواكبة تفضيلاتهم، بما يجعل حضور البنك فاعلاً ومؤثراً في أنشطتهم اليومية خصوصاً أثناء السفر.

وأضاف البلام أن البنك يلتزم بأن تبقى «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية، الأفضل للاستخدام أثناء السفر والتسوق، بفضل ما تقدمه البطاقة من مزايا وعروض تم تصميمها لتناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.

وأكد أن بطاقات «الوطني» الائتمانية تُعد الحل الأمثل لإتمام المدفوعات، بحيث يمنح استخدامها العديد من المزايا، ومن بينها برنامج «مايلز الوطني»، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات وتمديد فترة الضمان، وفرصة الدخول في سحوبات البنك المتعددة.

ونوه إلى أن البنك يتيح للعملاء استبدال نقاط «KWT» عن طريق خدمتي «الوطني عبر الموبايل»، أو «الوطني عبر الإنترنت»، والاختيار بين الاسترجاع النقدي من قيمة المشتريات في البطاقة مباشرة، أو الاستبدال بحجوزات السفر لدى أكثر من 800 شركة طيران و150 ألف فندق، أو استبدال النقاط، أو الحصول على القسائم الإلكترونية لدى أكثر من 190 متجراً، أو استبدال النقاط لدى شركات الطيران التي يفضلها العملاء.

وذكر البلام أنه يُمكن للعملاء كسب نقاط «KWT» من «الوطني» شهرياً لغاية 1000 دينار، كما يمكن لحاملي «KWT Visa Infinite الوطني» الائتمانية الحصول على نقاط «مكافآت الوطني» لدى أكثر من 900 من المحلات المشاركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي