pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» نظّم «Boubyan Triathlon» لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة

فريق البنك مع الفائزين في التحدي
فريق البنك مع الفائزين في التحدي

نظّم بنك بوبيان فعاليته الرياضية «Boubyan Triathlon» لعملائه وغيرهم من الشباب، بالتعاون مع النادي الرياضي المعروف «+Circuit»، تماشياً مع إستراتيجية مسؤوليته الاجتماعية تجاه فئة الشباب وتشجيعهم على ممارسة جميع أنواع الرياضة.

وقال المسؤول الأول في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، فيصل الخضر، إن تحدي «Boubyan Triathlon» أقيم في «مول 360» بتواجد فريق رياضي متخصص من «+Circuit»، للإشراف على المنافسات بين الفرق المشاركة من فئة الشباب فوق 16 عاماً.

وأضاف الخضر أن فعاليات التحدي شهدت حضوراً جماهيرياً وتنافساً شديداً بين الفرق المشاركة على أوسع نطاق، وأن التسجيل شهد منذ اليوم الأول إقبالاً كبيراً من خلال موقع البنك الإلكتروني من الراغبين في المشاركة من عملاء البنك وغيرهم.

وأوضح أن التحدي كان عبارة عن منافسات متعددة المراحل تتضمن 3 مسابقات متواصلة ومتتابعة تشمل ركوب الدراجة 4 كلم، والتزلج 2 كلم، والتجديف 2 كلم، مؤكداً أن وصول عدد الفرق المشاركة إلى أكثر من 100 فريق من لاعبين إثنين لكل منها، يدل على ريادة «بوبيان» وحرصه على دعم القطاع الرياضي، ومشاركة الشباب في الفعاليات الرياضية التي تشهدها الساحة أخيراً.

وبيّن الخضر أنه تم تخصيص جوائز مالية تتجاوز قيمتها 1000 دينار للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، مشدداً على أن «بوبيان» يضع المسؤولية الاجتماعية نصب أعينه في تعاملاته مع مختلف شرائح المجتمع، وأن جميع أعضاء فريق العمل يشاركون في بناء وخدمة المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي