pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

خسر من السيب العماني في مباراة شهدت نهايتها أحداثاً مؤسفة

العربي ودّع «الآسيوية»

ودّع العربي منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخسارته أمام ضيفه السيب العماني 1-2 في لقاء نصف النهائي الذي جرى على استاد الكويت اليوم الإثنين.

وتأهل السيب الى نهائي منطقة الغرب حيث يلتقي «الأخضر»، في 4 أكتوبر المقبل، مع الفائز لقاء نصف النهائي الثاني والذي يجمع الرفاع البحريني بمواطنه الرفاع الشرقي في المنامة غداً.

وبعد شوط أول خلا من الأهداف ومن الكثير من لحظات الاثارة، وشهد أفضلية ميدانية للسيب، استمر الحال في الشوط الثاني الذي كان عبارة عن تراجع ملحوظ للعربي مع اعتماده على الهجمات المرتدة، مقابل تواصل استحواذ الضيف على الكرة ولكن من دون ان يترجم هذه الافضلية الى أهداف لتنتقل المباراة الى شوطين إضافيين.

ومن خطأ فادح لمدافع العربي جمعة عبود يخطف محسن الغساني الكرة منه وينفرد بالحارس سليمان عبد الغفور ويضع الكرة من بين قدميه مانحاً التقدم للسيب (95).

ووسط اندفاع لاعبي «الأخضر» للتعادل، يرتد السيب بكرة عكسية مرر من خلالها الغساني كرة امام المرمى لصلاح اليحيائي الذي لم يتأخر في التسجيل على يمين عبدالغفور (99).

ويقلص النيجيري كينغسلي ايدو الفارق بعد مجهود فردي من البديل عبدالرحمن الشرهان (116).

ويضغط «الأخضر» بقوة ولكن الوقت لم يسعفه.

وشهدت المباراة بعد نهايتها أحداثا مؤسفة حيث تشابك سليمان عبدالغفور مع مهاجم السيب الغاني كوزموس داوودا قبل ان يتدخل لاعبو الفريقين في الاحداث في منظر مؤسف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي