No Script

تشلسي يُجدّد عقد جيمس

ريس جيمس موقعاً العقد
ريس جيمس موقعاً العقد
تصغير
تكبير

أعلن نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، أمس، تجديد عقد المدافع ريس جيمس حتى صيف 2028.

وذكر النادي اللندني في بيان: «يسر النادي الإعلان عن توقيع ريس جيمس على عقد جديد لمدة 6 سنوات».

من جانبه، قال مالك النادي، الأميركي تود بويلي: «نحن سعداء لمنح ريس عقداً جديداً طويل الأجل في النادي. إنه لاعب رائع، ونتطلّع جميعاً لمشاهدته أثناء مواصلة التطور في ستامفورد بريدج».

ومن جهته، قال جيمس: «أنا في قمّة السعادة بعقدي الجديد، وأنا ممتن للجماهير والمالك الجديد وجميع المساهمين في النادي. لا أطيق الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل، وأنا متأكد بأنه سيكون لدينا فرصة للفوز بعدد من الألقاب».

... وكان مهتماً بضمّ نيمار

كشفت وسائل إعلام بريطانية، أمس، عن رفض نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم التعاقد مع نجم باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وزعمت أن النادي الباريسي عرض خدمات نيمار على النادي اللندني ومانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي في نهاية فترة الانتقالات، لكنهما رفضا ضمّ البرازيلي.

وبحسب صحيفة «تايمز» البريطانية، فإن تشلسي كان مهتماً بضمّ نيمار، وحاول حسم الصفقة، لكن إدارة «سان جرمان» رفضت التخلّي عن اللاعب البرازيلي.

وكان الـ«بلوز» تعاقد مع مهاجم برشلونة الإسباني، الغابوني بيا-إيميريك أوباميانغ في الساعات الأخيرة من الـ«ميركاتو».

وتحدث عدد من التقارير عن وجود توتر في العلاقة بين نيمار وزميله كيليان مبابي منذ الموسم الماضي، وأن الأخير طالب الإدارة الباريسية ببيع النجم البرازيلي، الذي ينتهي عقده في صيف 2025، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي