No Script

مواجهة قوية بين اليرموك والشباب في «الدرجة الأولى»

خيطان يرصد «بداية مثالية»... أمام برقان

فريق خيطان
فريق خيطان
تصغير
تكبير

يسعى خيطان الى تحقيق بداية مثالية لمشواره في «دوري زين» للدرجة الأولى عندما يحل ضيفاً على برقان في 6:35 مساء اليوم، على ملعب الشباب بالأحمدي ضمن الجولة الثانية من المسابقة، فيما يتطلّع اليرموك الى مواصلة انطلاقته الناجحة ولكنه سيخوض مواجهة قوية مع ضيفه الشباب في 9:00 على استاد عبدالله الخليفة.

وغاب خيطان عن الجولة الافتتاحية والتي شهدت فوز اليرموك خارج ملعبه على الصليبخات 2-1، وتعادلاً سلبياً بين الشباب وضيفه برقان.

في اللقاء الأول، يدرك مدرب خيطان، هاني الصقر، أهمية تجاوز المرحلة الأولى بنجاح لتعزيز موقف الفريق في بدايات المسابقة التي تمتد لـ 4 أقسام تخوض خلالها الفرق الخمسة 16 مباراة، وتنتهي بتأهل الأول والثاني الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وخرج الفريق في معسكر تدريبي بالقاهرة خاض خلاله أكثر من مباراة ودية قبل ان يعود الى البلاد ويلتقي النصر و«الكويت» ودياً فخسر من الأول برباعية وفاز على الثاني بالنتيجة ذاتها.

من جهته، يخوض برقان اللقاء برصيد نقطة واحدة جناها من تعادل سلبي مع الشباب وهو يسعى الى قص شريط انتصاراته في المسابقة اليوم.

وفي المباراة الثانية، سيكون التنافس قوياً بين اليرموك وضيفه الشباب الساعيان للعودة الى الدوري الممتاز بعدما هبطا منه معاً في نهاية النسخة الأخيرة.

وفيما يتصدر «أبناء مشرف» الترتيب بـ 3 نقاط، فإن منافسهم لم يحصد أكثر من نقطة من الجولة الأولى. والتقى الفريقان ثلاث مرات في الموسم الماضي، ففاز اليرموك مرتين في «الممتاز» ذهاباً بهدف واياباً بثلاثية نظيفة، فيما تفوق الشباب في الدور التمهيدي لكأس ولي العهد بهدف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي