pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البطاقة مخصّصة لموظفي المؤسسة وشركاتها التابعة

«الوطني» يطلق «Visa Infinite- البترول الكويتية»

وفّر بنك الكويت الوطني، بطاقة «Visa Infinite الوطني-مؤسسة البترول الكويتية»، الائتمانية والمخصصة لموظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

وتوافر البطاقة لحامليها من موظفي المؤسسة وشركاتها التابعة مزايا عديدة، إذ يحصلون على ضعف نقاط «مايلز الوطني» على قيمة مشترياتهم خلال أول 3 أشهر، كما يمكنهم الحصول على 3 أشهر توصيل مجاني من خلال تطبيق «ديليفرو».

وتجتمع مزايا متعددة في البطاقة التي توافر لحامليها استرجاعاً نقدياً حتى 20 في المئة، وخصومات على هيئة نقاط «مكافآت الوطني» لدى أكثر من 900 محل مشارك في البرنامج بما في ذلك الفنادق والمطاعم ودور السينما ومواقع التسوق العالمية

ويمكن أيضاً الحصول لغايه 5 نقاط «مايلز الوطني» مقابل كل دينار يتم إنفاقه محلياً أو دولياً، واستبدال نقاط «مايلز الوطني» لحجز تذاكر سفر على متن أكثر من 800 شركة طيران أو للإقامة في أكثر من 150 ألف فندق حول العالم، وخدمات تأجير السيارات من أهم الوكالات العالمية، إلى جانب سحب 100 في المئة من الحد الائتماني المتوافر في البطاقة من خلال خدمتي «الوطني» الهاتفية، و«الوطني عبر الإنترنت»، وبرنامج خدمة «الوطني عبر الموبايل»، ولدى أجهزة السحب الآلي حول العالم.

ويمنح البنك حاملي البطاقة أيضاً تغطية تأمين سفر لغاية 2.5 مليون دولار مجاناً عند شراء تذاكر السفر باستخدامها، إلى جانب دخول مجاني إلى أكثر من 1000 قاعة انتظار في المطارات حول العالم مع ضيف واحد من خلال برنامج «LoungeKey»، وخدمة المساعدة الشخصية «الكونسيرج» المتوافرة يومياً باستثناء أيام الجمعة والعطلات الرسمية

ويقدم «الوطني» للعملاء الجدد لديه من الموظفين في القطاع النفطي، العرض الخاص بحملة تحويل الراتب، والذي يمنحهم العديد من المزايا، عند تحويل رواتبهم إليه.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن «الوطني» يسعى دائماً إلى استمرار توفير المنتجات والخدمات المصرفية، التي تساهم في تلبية احتياجات عملائه، وإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها.

وأضاف العثمان «نعرف جيداً تفضيلات عملائنا والبطاقة تعكس حرصنا على تعزيز استفادتهم من الخدمات والعروض والمكافآت الاستثنائية التي تناسب تطلعاتهم واحتياجاتهم بدقة».

وأشار العثمان إلى العلاقات الراسخة التي تربط «الوطني» بكبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، وفي مقدمتها مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، مؤكداً التزام البنك بالتطوير المستمر لما تقدمه بطاقاته الائتمانية بما يناسب نمط الحياة اليومية لكل العملاء على اختلاف شرائحهم.

من جهته، قال مدير عام «Visa» أنكوش ديفاداسون في الكويت «لقد عملنا بشكل مكثف مع (الوطني) من أجل تصميم منتج حصري يلبي احتياجات موظفي مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، وتعد هذه البطاقة هي الأولى التي توافر أفضل المزايا في فئتها من خلال مجموعة واسعة من عروض وخدمات السفر والترفيه والتي تتماشى بشكل خاص مع متطلبات موظفي مؤسسة البترول الكويتية».

وتُعد بطاقات «الوطني» الائتمانية الحل الأمثل لإتمام المدفوعات، ويمنح استخدامها العديد من المزايا ومنها برنامج «مايلز الوطني» وبرنامج مكافآت الوطني، بالإضافة إلى خدمة حماية المشتريات، وخدمة تمديد فترة الضمان وفرصة الدخول في سحوبات البنك المتعددة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي