pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

للتوعية بأهمية الثقافة المالية وتعزيز مفهوم الادخار بين الشباب

«الأهلي» يروّج لـ «الطالب A+» في جامعة الكويت والجامعة الدولية

تواجد ممثلو البنك الأهلي الكويتي في حرم كل من جامعة الكويت والجامعة الدولية في الكويت، للترويج لحساب «الطالب A+» لدى الطلبة، والتوعية بأهمية الثقافة المالية وتعزيز مفهوم الادخار بين الشباب.

وتم تصميم حساب «الطالب A+» للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 25 عاماً، ويوفر لهم مجموعة مختارة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم البنكية، ويمنحهم باقة من الامتيازات والخدمات، من بينها الحصول على هدية نقدية بقيمة 50 ديناراً عند تحويل المكافأة الطلابية، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب على سيارة «فيات».

وسيحصل عملاء الحساب أيضاً على بطاقة مسبقة الدفع مجاناً، إلى جانب العرض الحصري من «VOX Cinemas» وهو «اشتر تذكرة واحصل على تذكرتين مجاناً»، والعديد من العروض والخصومات الفريدة الأخرى بالتعاون مع علامات تجارية متعددة.

ويستفيد عملاء حساب الطالب أيضاً من الفائدة الشهرية التي تودع في حساباتهم، بينما لا يوجد حد أدنى للرصيد الواجب توافره في الحساب، ولا رسوم مصرفية واجبة السداد، وهي مميزات أساسية بالنسبة للمدخرين الشباب الذين لا يتعدى دخلهم تلك المكافأة الطلابية.

وقالت مساعدة مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، الدكتورة حنين الرميحي، إن التواجد في مؤسسات أكاديمية بارزة كجامعة الكويت والجامعة الدولية في الكويت، أتى لتعزيز الثقافة المالية ورفع مستوى الوعي بها وبأهمية الادخار وسط جيل الشباب، والذي يعتبر أمراً مهماً بالنسبة للبنك، بما يتماشى مع الإستراتيجية العامة لديه، والتي تتمثل في تقديم خدمات مالية تناسب جميع فئات المجتمع ومن ضمنها الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي