pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يواصل نشر الثقافة المالية والمصرفية لديهم ضمن «لنكن على دراية»

«KIB» يوفّر خدمات شاملة لذوي الهمم في فروعه

أشار بنك «KIB» إلى مجموعة الخدمات التي يوفرها لشريحة العملاء من ذوي الهمم، في إطار برنامجه الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية، وضمن مبادراته التوعوية نحو تحقيق أهداف نشر الثقافة المالية والمصرفية، ضمن مشاركته في الحملة المصرفية الوطنية «لنكن على دراية».

ويضمن البنك تذليل جميع العقبات التي تحول دون حصول ذوي الهمم على أرقى مستوى من الخدمات المصرفية، تأكيداً للالتزام بالتعليمات الخاصة بالخدمات التي تقدمها البنوك لهم، والتي تضمنت مجموعة من المبادئ والممارسات، بما يتيح الاستفادة القصوى من المنتجات المصرفية.

وقال مساعد مدير وحدة جودة الخدمة محمد دشتي إن «KIB» يولي أهمية خاصة لشريحة العملاء من ذوي الهمم، إذ تأتي شريحتهم ضمن الشرائح المحورية والأساسية لديه مؤكداً حرص البنك على توفير جميع الوسائل الكفيلة بحصول ذوي الهمم على أفضل الخدمات المصرفية التي تُقدم لبقية العملاء، بما في ذلك التسهيلات الائتمانية والتمويل وغيرها دون زيادة أي أعباء عليهم، من أرباح أو رسوم وغيرها من تكاليف إضافية، ولافتاً إلى أنه بادر إلى تهيئة كل السبل لتمكينهم من زيارة فروعه والتعامل فيها بكل راحة وسهولة.

وأضاف أن «KIB» قام بتخصيص عدد من فروعه لتقديم جميع خدماته المصرفية لذوي الهمم، بما يتناسب مع متطلباتهم ونمط حياتهم، إذ تشمل الفرع الرئيسي، والزهراء، والفروانية، والفنطاس، وسعد العبدالله، والأحمدي.

وبيّن دشتي أن البنك يوفر لذوي الهمم في تلك الفروع مواقف سيارات خاصة وملائمة لهم، ومنحدرات ومصاعد مريحة تسهل لمستخدمي المقاعد المتحركة الدخول والخروج إلى الفرع، واستخدام أجهزة السحب الآلي، وغيرها من المرافق، وعدداً من المقاعد المتحركة الإضافية لخدمتهم، إلى جانب جهاز سحب آلي واحد على الأقل في الفرع يقدم الخدمات المصرفية بما يتناسب مع احتياجاتهم، مع الحصول على كامل الخصوصية عن طريق غرفة زجاجية تفتح بالبطاقة.

وأكد دشتي حرص فريق «KIB» المستمر على تقديم كل المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات، بوسيلة تلائم احتياجات كل فرد من ذوي الهمم، مشيراً إلى توفير موظف يتقن لغة الإشارة لإجراء معاملاتهم وتعريفهم بخدمات البنك ومزايا منتجاته، فضلاً عن توفير نماذج خاصة بفتح الحساب والعقود والمعاملات المالية المطبوعة بطريقة «برايل»، بالإضافة إلى تخصيص خدمة خزائن الأمانات مريحة وملائمة للاستخدام من حيث موقعها وسهولة الوصول إليها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي