pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كاين يتخطّى رقم كول

سجّل مهاجم فريق توتنهام هاري كاين، رقماً مميزاً في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما أحرز هدف الفوز على فولهام 2-1، في المرحلة السادسة.

وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائات، فإن كاين أصبح ثالث هدافي الـ«بريميرليغ» تاريخياً برصيد 188 هدفاً، متخطّياً مهاجم مانشستر يونايتد السابق أندي كول (187)، فيما يتصدّر مهاجم نيوكاسل يونايتد السابق آلان شيرار القائمة (260)، يليه مهاجم «يونايتد» السابق واين روني (208).

وأضافت أن كاين رفع رصيده إلى 43 هدفاً في «دربيات لندن» في الدوري الممتاز بالتساوي مع نجم أرسنال السابق الفرنسي تييري هنري.

كما رفع كاين رصيده الى 5 أهداف في المركز الثالث على قائمة هدافي الدوري هذا الموسم، خلف نجم مانشستر سيتي، النروجي إرلينغ هالاند المتصدر بـ10 أهداف، ومهاجم فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش الوصيف بـ6 أهداف.

سجل هاري كين هدفه الخامس هذا الموسم ليواصل توتنهام هوتسبير انطلاقته الرائعة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-1 على فولهام اليوم السبت.

وفيما أصبح كين ثالث هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز على مر العصور برصيد 188 هدفا، تألق زميلاه سون وريتشارليسون بنفس القدر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي