pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يمنح العميل تمويلاً لغاية 5 أعوام من دون أرباح مع «شيري الغانم»

«KIB» يمدد عرضه التمويلي لشراء سيارات «Chery»

مدد بنك «KIB» عرضه التمويلي على أفخم موديلات سيارات «Chery»، الذي أطلقه في أوائل العام بالتعاون مع الوكيل الحصري شركة «الغانم للسيارات» (شيري الغانم)، والذي شمل «Chery Tiggo8 Premium»، و«Chery Tiggo7 Luxury»، و«Chery Arizzo6 Comfort».

وجاء تمديد هذا العرض الحصري من «KIB» نظراً لما شهده من إقبال متزايد من قبل العملاء منذ إطلاقه، إذ يمنح تمويلاً ميسراً من دون أرباح على فترة سداد مدتها 5 سنوات، مع كفالة مصنعية لغاية مليون كلم، وصيانة مجانية لأول 50 ألف كلم.

وتشمل المزايا الحصرية الأخرى التي يقدمها العرض التسجيل مجاناً في الإدارة العامة للمرور، وتأميناً مجانياً ضد الغير، علاوة على تقديم خدمة المساعدة على الطريق مجاناً ولمدة 5 سنوات.

وقال رئيس قسم بيع السيارات في «KIB»، علي الحبابي، إن البنك يستمر في ابتكار أقوى العروض التمويلية لشراء أفضل العلامات التجارية للسيارات، وتقديمها بمزايا حصرية تلاقي تطلعات عملائه وتتماشى مع نمط حياتهم، وتعكس القيمة المضافة التي يمنحها لهم كمؤسسة مالية رائدة وموثوقة في الكويت، من خلال تعزيز العلاقات الثنائية وشراكاته، مع نخبة وكلاء وشركات السيارات في الكويت، وأبرزهم «شيري الغانم».

وأكد التزام «KIB» باتباع استراتيجية تركز بشكل أكبر على العملاء وعلى احتياجاتهم العصرية، بما يتعلق بالخدمات والمنتجات التمويلية المقدمة لهم، تحت مظلة شعاره المؤسسي «بنك للحياة»، الذي يعمل بموجبه جنباً إلى جنب مع العملاء بصفته الشريك المالي المقرب والموثوق لديهم، لافتاً إلى أنه ساهم على مر الأعوام، وبالخبرة العريقة التي يتمتع بها في هذا المجال، بتقديم حلول مصرفية وتمويلية استثنائية، تتضمن مزايا وتسهيلات تثري تجربة العميل، وتمنحه الراحة واليسر في تسديد التمويل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي