pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ديليفرو» تختتم تدريب الطلبة في إداراتها وأقسامها

إحدى المشاركات في التدريب
إحدى المشاركات في التدريب

اختتمت «ديليفرو» برنامج التدريب الصيفي لطلاب الكليات والجامعات بالشراكة مع «لوياك»، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تطوير الشباب على الصعيد المحلي.

وحصل المتدربون خلال التدريب على فرصة للتعرف على الأقسام المتعددة في «ديليفرو»، والتناوب عليها بدءًا من قسم تطوير الأعمال، مروراً بقسم التسويق وقسم الاتصالات، وقسم العلاقات التجارية وقسم التأهيل وقسم العمليات.

رافق المتدربون خلال الأسابيع الأربعة زملاءهم خلال الاجتماعات وحضروا جلسات التدريب الأسبوعية، وأدوا أيضًا مختلف الوظائف داخل الشركة، بما في ذلك وظيفة السائق لمدة يوم واحد.

وقالت مدير عام «ديليفرو الكويت»، سهام الحسيني «سعدنا باستقبال طلاب الجامعة للتدريب في الشركة هذا الصيف، وبحماسهم نحو العمل والتعلم من الإدارات المختلفة لدينا، وصممنا البرنامج التدريبي لمنحهم فرصة تطبيق مهاراتهم العملية والنظرية داخل مختلف أقسام الشركة، ليكتسبوا الخبرة من تجارب العمل الحقيقية، ونحن نتطلع لإجراء المزيد من البرامج التدريبية للطلبة في المستقبل القريب».

من جهتها، شكرت المتدربة مروة العامر، «ديليفرو» على هذه الفرصة التي تعلمت خلالها الكثير عن طبيعة العمل في واحدة من الشركات العالمية الأكثر شهرة في الكويت، مشيرة إلى أن تجربتها التدريبية كانت مليئة بالدروس والمهارات التي اكتسبتها، والتي تتطلع لتطبيقها خلال مسيرتي المهنية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي