No Script

السفارة أكدت أنه بخير وتُتابع التحقيقات

حبس المعتدين على المواطن في القاهرة

السفير غانم الغانم
السفير غانم الغانم
تصغير
تكبير

فيما أكد سفير الكويت لدى جمهورية مصر العربية غانم الغانم أن المواطن المعتدى عليه في القاهرة بخير وحالته مستقرة، كشفت مصادر لـ «الراي» أن النيابة المصرية أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وقال السفير الغانم في بيان إن «السفارة تُتابع منذ اللحظات الأولى حالة المواطن الكويتي الذي تعرّض للاعتداء في القاهرة، وضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة له إضافة إلى متابعتها لمجريات التحقيق الذي تُجريه السلطات المعنية مع المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد الحادث».

وأضاف أن «حالة المواطن الكويتي مستقرة، ولله الحمد، مشيداً بجهود السلطات الأمنية في جمهورية مصر العربية الشقيقة وسرعة ضبطها للجناة وتقديمهم للعدالة وتعاونها مع السفارة».

وفي السياق كشفت مصادر مطلعة في القاهرة لـ «الراي» أن «المواطن المصاب (25 عاماً)، وأن الاعتداء عليه تم في ضاحية مدينة نصر (شرق القاهرة)، من قبل خمسة أشخاص، إثر خلاف، في انتظار أن تُسفر التحقيقات عن أسبابه»، مشيرة إلى أنه «تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد (القريبة من موقع الحادث)، وخضع لفحوصات طبية شاملة أثبتت أن حالته الطبية مستقرة، وغادر المستشفى نهار أمس، ويتم التواصل معه، لمتابعة أحواله».

وتابعت المصادر أنه تم توقيف الجناة في وقت قياسي، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق، حيث قرّرت أمس حبسهم على ذمة التحقيقات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي