No Script

يوغسلاف يحسم القائمة... ورحلة للجمهور العماني

العربي والسيب يختتمان التحضيرات

وفد السيب في مطار الكويت
وفد السيب في مطار الكويت
تصغير
تكبير

يختتم فريق العربي، الليلة، تحضيراته لمواجهة الغد التي تجمعه بضيفه السيب العماني، في الدور نصف النهائي لمنطقة الغرب لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.ويتأهل الفائز من المباراة الى نهائي «الغرب» حيث سيواجه، في 4 أكتوبر المقبل، المتأهل من مباراة الرفاع البحريني ومواطنه الرفاع الشرقي المقررة بعد غد في المنامة.

وكان «الأخضر» انتظم في معسكر داخلي بأحد الفنادق استعداداً للمواجهة وسيخوض اليوم مرانه الأخير بقيادة مدربه المقدوني يوغسلاف ترنشوفسكي والذي ينتظر ان يكون قد استقر على القائمة التي سيخوض بها المواجهة خاصة لجهة اللاعبين الاجانب.

ووفقاً للائحة البطولة، فإنه يحق لكل فريق قيد ثلاثة لاعبين أجانب بالاضافة الى لاعب آسيوي، وفي حالة النادي العربي فإن اللاعب الآسيوي سيكون المدافع جمعة عبود، فيما ستتم المفاضلة بين بقية الأجانب، الجناحين الليبيين السنوسي الهادي ومحمد صولة، المدافع الجزائري طارق بوعبطة، والمهاجمين النيجيري كينجسلي إيدوه والعاجي لامين دياكيتي.

ويبدو بوعبطة الأوفر حظاً في التواجد في القائمة، بعكس دياكيتي الذي بات خارج الحسابات بنسبة كبيرة عطفاً على المستويات التي قدمها في مباراتي الدوري أمام النصر والسالمية، فيما ستكون المنافسة على المكانين المتبقيين بين الليبيين وإيدوه.

من جهته، خاض السيب أول تدريباته في البلاد يوم أمس بعد وصوله بوفد يترأسه

نائب رئيس مجلس الإدارة يوسف الوهيبي، ويضم الجهازين الفني والإداري و24 لاعبا، على ان يتدرب اليوم على ملعب المباراة.

وفي تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي أكد قائد السيب عيد الفارسي رغبة الفريق في الذهاب بعيداً في البطولة وقال: «العربي فريق قوي، لكن في كرة القدم، نذهب دائماً إلى المباريات ونفكر في نقاط قوتنا ونلعب بأسلوبنا الخاص. أتمنى أن يفوز الفريق الأفضل، هذا كل ما يمكنني قوله. من جانبنا، نحن مصممون على القتال من أجل لقب كأس الاتحاد الآسيوي، وسنخوض كل مباراة كما لو كانت مباراة نهائية».

وأضاف: «نريد أن نذهب أبعد ما يُمكن. نحن فريق جيد مع امتلاكنا العديد من اللاعبين ذوي الخبرة واللاعبين الدوليين، فلماذا لا نحلم بتحقيق اللقب».

وأوضح الفارسي بقوله: بالتأكيد، فقدنا لاعبين رئيسيين، لكننا تعاقدنا أيضاً مع لاعبين مميزين خلال الصيف، وسيكون لهؤلاء اللاعبين تأثير إيجابي. في النهاية، السيب يعتمد على الفريق بشكل كامل واللعب الجماعي وليس الأفراد. هذا ما ساعدنا في الفوز بثلاثة ألقاب أخيرا على المستوى المحلي. إنها نتيجة العمل الجاد من الجميع، سواء كان ذلك في مجلس الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو المشجعين أيضاً.

وختم: «الفوز بهذه المسابقات الثلاث لا يكفي بالنسبة لنا. نحن نعلم أننا فريق جيد، ونحن متعطشون للمزيد. حلمنا لهذا العام هو صناعة التاريخ للنادي».

وكانت ادارة السيب أعلنت تكفلها برحلة لـ 30 مشجع لمؤازرة الفريق أمام العربي الكويتي، كما اعلن مجلس جماهير السيب عن توافر طائرة للطيران العماني للجماهير الراغبة في السفر الى الكويت.

المؤتمر الصحافي اليوم

يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة العربي والسيب عند الساعة 12 من ظهر اليوم في قاعة فندق الميلينيوم، بحضور مدرب الأخضر يوغسلاف ترنشوفسكي وقائد الفريق سليمان عبدالغفور من الجانب العرباوي، بالإضافة إلى مدرب السيب، الروماني إيلي ستان ولاعب من الفريق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي