pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نال اللقب من «غلوبل فاينانس» عن العام الجاري

«المتحد»... أفضل بنك بالتسويق والخدمات المقدّمة عبر وسائل التواصل

فاتن التميمي
فاتن التميمي

- فاتن التميمي: ننفذ إستراتيجية مبتكرة للتفاعل الاستباقي مع العملاء
- تلبية تطلعات الزبائن في ظل الاتجاه إلى رقمنة الخدمات المصرفية

نال البنك الأهلي المتحد، جائزة أفضل بنك في التسويق والخدمات المقدّمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت للعام 2022، من قبل مجلة «غلوبل فاينانس»، تتويجاً لجهوده المُتميزة ودوره الفعّال في وسائل التواصل، من خلال إستراتيجيته الفعّالة لجذب وخدمة العملاء من مستخدمي القنوات الرقمية، ونجاحه في زيادة عدد الذين يعتمدون على القنوات الرقمية لإتمام معاملاتهم.

وتتم إدارة وسائل التواصل الاجتماعي في البنك من خلال فريق من أفضل المتخصصين في هذا المجال، والترويج للمنتجات والخدمات والأنشطة التوعوية والحملات المتميزة التي تُطلق من خلالها.

ويقوم البنك أيضاً باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للترفيه، من خلال توفير محتوى تفاعلي مفيد وشيق للمتابعين، للربط بالمجتمع من خلال المشاركة في الفعاليات والأنشطة الاجتماعية.

وتم اختيار البنك للحصول على هذه الجائزة من بين المشاركات، التي تم تقييمها من قبل لجنة من المحكمين ذوي المستوى العالمي، قبل مراجعتها من «إنفوسيس» العالمية الرائدة في مجال الاستشارات وتكنوجيا المعلومات، في وقت تم اعتماد الاختيار النهائي من قبل محرري «غلوبال فاينانس».

وقالت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في البنك، فاتن التميمي، إن هذه الجائزة تعدّ بمثابة تتويج لجهود «المتحد» المبذولة لتطوير وتنمية قنواته للتواصل الاجتماعي، وتعتبر نجاحاً لسعيه المستمر لاستخدام منصاته الاجتماعية للبقاء على تواصل مع عملائه، وتلبية تطلعاتهم في ظل الاتجاه إلى الرقمنة في تقديم الخدمات المصرفية الذي يشهده العالم ككل.

وأضافت التميمي أن «المتحد» يواصل تنفيذ إستراتيجية مبتكرة تعتمد على التفاعل الاستباقي مع العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي الرقمية، إذ تُركّز منصاته الاجتماعية بشكل أساسي على تعزيز التفاعل وتقديم محتوى تثقيفي للجمهور، من خلال مسابقات شيقة.

وشدّدت على حرص البنك دائماً على تعريف العملاء بمجموعة منتجاته وخدماته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، عبر منصاته للتواصل الاجتماعي، لافتة إلى دعم حملة «لنكن على دراية» بعامها الثاني من خلال القيام بدور فعّال في تعزيز الثقافة المالية لدى العملاء، ومساعدتهم على إجراء معاملاتهم المصرفية بأمان.

وأكدت التميمي أن «المتحد» يواصل اهتمامه بمنصاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها من أهم القنوات للتواصل مع عملائه، مشيدة بتجاوبهم وثقتهم، ومشددة على استمرار حرصه على التواصل معهم والتعرف على مقترحاتهم، ومثنية على جهود فريق التواصل الاجتماعي المخلصة وعملهم المتميز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي