pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مواجهة قوية بين إشبيلية وبرشلونة

«ريال» يستدرج بيتيس... إلى «سانتياغو برنابيو»

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

يستضيف ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم وحامل اللقب، ريال بيتيس الوصيف، غدا، في قمّة المرحلة الرابعة من البطولة التي تنطلق، اليوم، بلقاء سلتا فيغو وقادش، فيما تشهد مواجهة قوية بين إشبيلية وبرشلونة، غداً أيضاً.

وسيفتتح ملعب «سانتياغو برنابيو» معقل «ريال» أبوابه للمرة الأولى هذا الموسم من أجل استدراج بيتيس بالرصيد نفسه لمضيفه (9 نقاط) ولكن يتأخر بفارق الأهداف، بعدما فاز كل منهما في المراحل الثلاث الأولى.

ويتقاسم لاعب بيتيس بورخا إيغليسياس صدارة هدافي «لاليغا» مع مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 4 أهداف لكل منهما، وبفارق هدف عن مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم سلتا فيغو إياغو أسباس.

وعلى عكس تألق بيتيس، يستضيف جاره الأندلسي إشبيلية، السبت، برشلونة في ظل أسوأ انطلاقة له منذ 41 عاما، بعدما حصد نقطة واحدة ليحتل المركز الـ15.

في المقابل، فاز برشلونة في المرحلتين الأخيرتين بعد تعادله في الافتتاح ليحتل المركز الثالث بـ7 نقاط بفارق الأهداف أمام أتلتيك بلباو وفياريال.

وفي لقاء متكافئ، يحلّ أتلتيكو مدريد ضيفا على ريال سوسييداد وكلاهما برصيد 6 نقاط من انتصارين وهزيمة، علما بأن الفريق المدريدي يحتل المركز السادس بفارق الأهداف أمام أوساسونا السابع وسوسييداد الثامن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي