pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«سيتي» عينه على الصدارة و«دربي ميرسياسيد» مشتعل

هدف فابيو كارفاليو القاتل في مرمى نيوكاسل (رويترز)
هدف فابيو كارفاليو القاتل في مرمى نيوكاسل (رويترز)

يضع مانشستر سيتي، حامل اللقب، عينه على انتزاع الصدارة موقتاً من أرسنال، عندما يحلّ ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا المتعثّر، غداً، في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويخوض «سيتي» اللقاء منتشياً من فوز كاسح على نوتنغهام فوريست بسداسية نظيفة بينها ثلاثية للنروجي إرلينغ هالاند، وثنائية أولى للأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وبقي «سيتي» ثانيا بـ13 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال، فيما ظل نوتنغهام على 4 نقاط.

أما «فيلا»، فيحاول تعويض خسارته الأخيرة أمام مضيفه أرسنال 1-2، رغم صعوبة المهمة، والتقدّم في الترتيب، حيث يحتل المركز 19 بـ3 نقاط. ويبزر، غداً أيضا، «دربي ميرسياسيد» المتوقع أن يكون مشتعلاً، بين إيفرتون السابع عشر (3) وضيفه ليفربول (8).

ويتطلّع الـ«توفيز» الى تحقيق فوز أول هذا الموسم بعد 3 تعادلات وخسارتين، وبالتالي الخروج من منطقة الخطر.

في المقابل، يدخل الـ«ريدز» اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الدراماتيكي على ضيفه نيوكاسل 2-1، في الدقيقة الثامنة من الوقت البدل عن الضائع، ليحقق الفوز الثاني توالياً، فيما يأمل نجمه المصري محمد صلاح أن يستعيد شهية التهديف التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين.

ويسعى نيوكاسل (6) الى تعويض الهزيمة، عندما يستضيف كريستال بالاس (5)، والأمر نفسه ينطبق على تشلسي (7)، الذي مُنِي بخسارة محرجة امام ساوثمبتون، عندما يلتقي وست هام يونايتد (4) القادم من تعادل 1-1 مع ضيفه توتنهام الثالث (11)، والطامح أيضا الى العودة لسكة الانتصارات أمام فولهام (8).

كما يلعب نوتنغهام مع بورنموث وولفرهامبتون مع ساوثمبتون وبرنتفورد مع ليدز يونايتد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي