pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«دربي الغضب»... غداً

 أركاديوش ميليك محتفلاً بأول هدف له مع يوفنتوس (رويترز)
أركاديوش ميليك محتفلاً بأول هدف له مع يوفنتوس (رويترز)

تتركّز الأنظار في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، غداً، على «دربي الغضب» بين الجارين اللدودين ميلان حامل اللقب، وضيفه إنتر، فيما يحلّ يوفنتوس (8 نقاط) ضيفاً على فيورنتينا (5)، متسلّحاً بمهاجمه الصربي دوشان فلاهوفيتش، الذي يواجه فريقه السابق، في حين يستضيف لاتسيو (8) نابولي (8)، في موقعة نارية، في اليوم نفسه.

في المباراة الأولى، يدخل ميلان اللقاء برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، فيما يتقدّم عليه إنتر بفارق نقطة، من 3 انتصارات وهزيمة.

ويسعى ميلان الى العودة لسكة الفوز معوّلا على البرتغالي رافايل لياو والفرنسي أوليفييه جيرو، في أول مباراة للفريق بعدما استحوذ صندوق الاستثمارات الأميركي «ريدبيرد» على النادي مقابل 1.2 مليار يورو.

في المقابل، يتطلّع إنتر الى فوزٍ ثانٍ توالياً معتمداً على المهاجمين الأرجنتينيين خواكين كوريا ولاوتارو مارتينيز وصانع الألعاب نيكولو باريلا.

ويستمر غياب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يُعاني من إصابة في الفخذ أبعدته عن مواجهة كريمونيزي، كما ستحرمه من المشاركة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس حقق فوزاً صعباً على ضيفه سبيتسيا بهدفي فلاهوفيتش والبولندي أركاديوش ميليك، في المرحلة الرابعة، فيما تعثّر نابولي بتعادله مع ليتشي 1-1، وفشل في استعادة الصدارة من روما (10).

في المقابل، سقط لاتسيو في فخ التعادل مع مضيفه سمبدوريا 1-1.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي