No Script

«المتحد» يتوّج رابحي «الحصاد الإسلامي»

تصغير
تكبير

أجرى البنك الأهلي المتحد، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أسفر عن حصول 10 عملاء على 1000 دينار لكل منهم وهم حسن علي حسن خاجة، ومساعد سالم أحمد البرجس، وسلوى عبدالله محمد الداحس، وسارة محمد إسماعيل مندكار، ومنذر أحمد محمد الميلم، ومحمد أحمد السيد النمروطي، وعبدالحكيم إبراهيم مبارك السماعيل، وامتياز علي كاجزي إمداد علي كاجزي، وخالد يوسف خالد القبندي، وخالد علي حسين الطحيني.

ويقدم «الحصاد الإسلامي» في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح، أهم ما يطمح إليه العملاء، بحيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، في وقت يقدم البنك أرباحاً سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، ما يزيد من جاذبية حساب «الحصاد الإسلامي».

وينفرد «الحصاد» بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه، إذ إن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هو 100 دينار، وتؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب والتي تزيد حتى 30 ألف فرصة، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي