pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«إيسوزو بهبهاني»... الوكيل الأفضل في المنطقة

لَمع اسم شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني من جديد، إذ حصل الوكيل المعتمد لسيارات «إيسوزو» في الكويت على المركز الأول في دورة عام 2021، كأفضل وكيل من بين 58 وكيلاً للعلامة، ما جعلها الشركة الأولى في الشرق الأوسط التي تحقق هذا الإنجاز رفيع المستوى.

وأُجري هذا التقييم من قبل وفد رفيع المستوى من مصانع «إيسوزو اليابان»، من خلال عمل جولة حول الشرق الأوسط، لتقييم الوكلاء المشاركين، بحيث استندت معايير التقييم على 3 محاور رئيسية، لتنال «إيسوزو بهبهاني» المركز الأول في كل من المبيعات وخدمة الصيانة وقطع الغيار.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «إيسوزو بهبهاني» عبدالغني بهبهاني، عن فخره بالحصول على المركز الأول لكل من استشاري مبيعات وفنيين معتمدين ومستشاري قطع الغيار وإداريين محترفين، مهنئاً فريق «إيسوزو» على تميزه وجهوده المستمرة التي من شأنها زيادة عزم الشركة وإصرارها على مواصلة مسيرتها المميزة لتلبية كل احتياجات العملاء وتأدية واجبها على أكمل وجه وتجاوز توقعاتهم.

وأكد إيمان «إيسوزو بهبهاني» بأهمية تدريب فريق عملها وتطوير مهاراته من خلال عقد دورات تدريبية مستمرة، وإخضاع الموظفين لاختبارات تقييم أداء دورية، شاكراً الشركاء في «إيسوزو اليابان» وعمليات الشرق الأوسط على دعمهما الذي أتاح الوصول لهذا المركز المتميز.

وذكر بهبهاني أن فريق مبيعات المركبات وقطع الغيار وفريق الخدمة في «إيسوزو بهبهاني»، يخضعون باستمرار إلى دورات تدريبية عالية المستوى، ويعد الفريق الأفضل من حيث التأهيل والتدريب على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط والصعيد المحلي، إذ تتوافر لديه خدمات صيانة متنقلة لخدمة مركبات «إيسوزو» في مخازن وورش كبرى الشركات.

وأضاف أن «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني» تعتز بكونها الوكيل الحصري لـ «إيسوزو» في الكويت منذ العام 1973، وتحرص على توفير مركز خدمة متكامل لعملائها، بإدارة فريق متميز من الفنيين المهرة والمدربين الحاصلين على اعتماد المصنع، والمعززين من قبل المصنع بكل أجهزة الفحص الحديثة والمعدات الخاصة والتجهيزات التقنية، التي من شأنها دفعهم لتقديم أفضل خدمة صيانة لسيارات ومركبات العلامة على مستوى الكويت والشرق الأوسط والعالم أكمل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي