pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتوّج رابحي «السنبلة» و«BLOOM»

عبدالعزيز البخيت
عبدالعزيز البخيت

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية وحساب الحصالة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وتوّج «وربة» 10 رابحين في سحوبات السنبلة الأسبوعية، حصلوا على 1000 دينار لكل منهم، وهم خالد علي البراهيم القاضي، وعلي رحمن عبدالرحمن خان، وعيد فلاح حميد العجمي، وصيته حسين ناصر المطيري، وأحمد المحمد الملحم، وأمل حسين أكبر حسن، ووليد خليفة فرحان الدوخي، وسارة عادل سالم الراشد، وعمر علي عبدالقادر العثمان، وعبير حمدان محمد العازمي.

وكشف البنك عن فائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء «Bloom» وهم هبة بدر عيد الغصاب، وعبدالعزيز محمد حمود العنزي، وعبدالرزاق عبدالرحمن الحسينان، وغلا حمد سليمان الشمري، وشوق عبدالله حمود القلاف.

وقال مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد، عبدالعزيز سعود البخيّت، إنه يتطلب الآن وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، وإن العميل مازال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، لافتاً إلى أن الفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

وأضاف أنه يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. وبيّن أنه لا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، إذ إنه كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي