pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السّواحل

«بيتك» يوزع عدّة الأمن والسّلامة والمحافظة على البيئة لمرتادي البحر


فريق «بيتك» مع رجال «الداخلية» وخفر السواحل
فريق «بيتك» مع رجال «الداخلية» وخفر السواحل

قام فريق «بيتك» بتوزيع عدّة الأمن والسّلامة، وأدوات المحافظة على البيئة البحريّة على مرتادي البحر بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية.

وشهدت الفعالية التي أقيمت في عطلة نهاية الأسبوع الماضي تفاعلاً كبيراً من مرتادي البحر، ولعب مركز الخيران الساحلي التابع لوزارة الداخلية والإدارة العامة لخفر السواحل، دوراً مهماً في تنظيم عمليّة التّوزيع، حيث يعتبر هذا التعاون استمراراً للعديد من المبادرات والفعاليات بين «بيتك» والوزارة سنوياً.

وتأتي هذه المبادرة تأكيداً لاهتمام «بيتك» بالمبادرات التي من شأنها أن تحافظ على البيئة وتدعم المجتمع، ونشر هذه الثقافة التي تهدف للمحافظة على مرتادي البحر دائماً.

وأطلق «بيتك» العديد من المبادرات البيئيّة تحت مظلّة «Keep it Green»، وأبرزها إطلاق أول بطاقة صديقة للبيئة في الكويت مصنوعة من بلاستيك معاد تدويره بنسبة 85.5 في المئة، إضافة إلى توقيع مذكرات تعاون وشراكات مع جهات حكوميّة وأهليّة لدعم حملة تشجير وتخضير الكويت، والحد من الانبعاثات الكربونيّة.

وتتضمن هذه المشاريع زراعة أكثر من 1200 شجرة والعناية بها لمدّة 3 سنوات، وهي متوسّط فترة العناية اللازمة بالشّجرة لتصبح بعدها مكتفية ذاتياً، إلى جانب تنظيف جزيرة كبّر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي