pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عقد شراكة مع «عالم بهبهاني للساعات» لترويج «لنكن على دراية»

القطامي: «الأهلي» يعرّف بالحقوق والواجبات والمنتجات... المصرفية


القطامي وفريق البنك والشركة خلال إعلان الشراكة
القطامي وفريق البنك والشركة خلال إعلان الشراكة

عقد البنك الأهلي الكويتي و«عالم بهبهاني للساعات» التابعة لشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، شراكة جديدة تهدف لدعم حملة «لنكن على دراية»، والتي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت.

وقالت رئيسة وحدة الاتصالات والعلاقات الخارجية في البنك، ليلى القطامي، إن إبرام اتفاقية التعاون يأتي لتقدم المزيد من الدعم للحملة التوعوية المصرفية «لنكن على دراية»، وزيادة الوعي المصرفي لدى الجمهور، والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة لتعريفهم بالحقوق والواجبات المصرفية، والاستخدام الأمثل للمنتجات والخدمات البنكية.

وأضافت أن «عالم بهبهاني للساعات» هي شركة رائدة في مجال بيع أرقى أنواع الساعات السويسرية العالمية الشهيرة في الكويت منذ عام 1963، وأن البنك سيتمكن خلال الحملة من الاستفادة من معارضها، وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لتوصيل الرسائل المتعلقة برفع مستوى الوعي المالي، والتعريف بحقوق وواجبات العملاء عند التعامل مع المنتجات والخدمات المصرفية المختلفة.

من جهته، قال مدير خدمة العملاء والنظم لدى مجموعة بهبهاني، ياسر حامد «نثق في التأثير الإيجابي الذي تقوم به حملة (لنكن على دراية) في المجتمع، ويسرنا المساهمة في نجاحها وتحقيق الأهداف التي تم إطلاقها لأجلها».

وأضاف أنه من خلال التعاون مع البنك، سيتم توزيع الكتيبات والمواد الإعلامية الخاصة بالحملة في جميع معارض «عالم بهبهاني للساعات» المنتشرة في الكويت، ورفع مستوى الثقافة المالية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وتسلّط «لنكن على دراية» الضوء على أهمية رفع مستوى الوعي المصرفي، لضمان تطبيق الممارسات المصرفية الآمنة من قِبل جميع أفراد المجتمع، من خلال التوعية بمواضيع عديدة من بينها الاستخدام الأمثل للبطاقات المصرفية، وإرشادات حول الاقتراض، وأساليب تقديم الشكاوى، والتعامل مع عمليات النصب والاحتيال، وبروتوكولات الأمن السيبراني، وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي