pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الوطني» يحتفل بنجاح أول اختبار «IELTS» عُقد... في مقره

احتفل بنك الكويت الوطني بنجاح أول اختبارات اللغة الإنكليزية الدولية «IELTS»، والذي عقد في مقره الرئيسي، من خلال المجلس الثقافي البريطاني في الكويت، في بادرة هي الأولى من نوعها في الكويت ومنطقة الخليج، ضمن المبادرة التي يقدّمها لعملاء باقة الشباب من حاملي بطاقة «الشباب الوطني» للسحب الآلي أو مسبقة الدفع.

وأكمل المرشحون التسجيل والتقدّم للاختبار الخاص بهم في مختبر «الجوهرة» بالطابق 37 في المقرّ الرئيسي للبنك، الذي استقبل كل المتقدّمين للاختبار من عملاء باقة الشباب الراغبين في الحصول على تجربة فريدة من نوعها في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي لخوض اختبار «IELTS»، حيث تم الترحيب بهم وتقديم الزهور لهم.

وتم تزويد العملاء الذين أكملوا اختبار «IELTS» بباقة من المزايا وتشمل قسيمة خصم لغاية 30 في المئة على الحقائب من «Samsonite»، وقسيمة خصم لغاية 15 في المئة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وملحقات الهاتف المحمول من «يوريكا» للإلكترونيات، وقسيمة خصم 50 في المئة على خدمة «Visa Assistance» من شركة «Qgo» للسفريات، وقسيمة مواصلات عالمية خلال السفر بقيمة 10 دنانير، إلى جانب خصم 25 في المئة على الدورات التحضيرية لاختبار «IELTS».

وقام البنك بتوفير مجموعة خاصة من الخدمات للمتقدّمين لخوض الاختبار شملت مواقف للسيارات ومرطبات مجانية، فضلاً عن توفير مختبر مجهز بالكامل بأحدث الوسائل التكنولوجية.

ويتم عقد اختبارات «ILETS» يوم السبت كل أسبوعين، حيث يقوم المجلس الثقافي البريطاني بالكويت بإدارة عملية التسجيل والنتائج بشكل كامل. ويمكن لعملاء البنك الراغبين في الدراسة بالخارج التقدم لاختبار «IELTS» في المقر الرئيسي لـ«الوطني»، إذ يُتاح التسجيل للاختبار على رابط مخصص لذلك على موقع المجلس الثقافي البريطاني «https://www.britishcouncil.com.kw/en/nbk-shabab». وقالت المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» نورة النجار، إن المبادرة الاستثنائية تُظهر دور البنك الرائد والتزامه الراسخ بأداء مسؤولياته المجتمعية تجاه قطاع التعليم، ودعم الكفاءات الوطنية الشابة وتسليحها بالعلم والمعرفة، لإعداد كوادر قادرة على مواصلة البناء من أجل مستقبل مزدهر للكويت.

وأضافت النجار أن «الوطني» يعتبر أبرز المؤسسات الرائدة في المنطقة في دعم الطلبة والكوادر الشابة، إيماناً منه بضرورة المساهمة في تطوير وصقل الكفاءات والكوادر الوطنية، والتزاماً منه بدعم المبادرات الاجتماعية التي تتوافق مع أهداف التنمية الطموحة للبلاد.

وشددت النجار على صدارة شريحة الشباب اهتمام «الوطني» والتركيز على التواصل المستمر معهم للوقوف على كل تفضيلاتهم واحتياجاتهم، وتكثيف العمل من أجل تلبيتها، وتوفير الخدمات والمبادرات التي توافق تطلعاتهم.

وكان «الوطني» قد أطلق العديد من المبادرات الأكاديمية لشريحة الشباب، ومن بينها الحصول على فرصة تدريب داخلي، حيث يتم تقديم برنامج «الوطني للتدريب الداخلي» لكل عملاء «الشباب» ضمن المزايا المقدمة لعملاء الخدمات المصرفية للعائلة، من خلال إجراءات بسيطة وسهلة لتطوير مهارات الشباب الكويتي استعداداً لخوض مسيرتهم العملية.

وتكون أولوية التسجيل في أكاديمية «الوطني» لشريحة الشباب، إذ يتم فتح باب التسجيل لهم حصرياً للانضمام للبرنامج قبل أسبوعين من الموعد المقرّر لبقية المتقدمين

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي