No Script

مورينيو شعر بالخجل أمام يوفنتوس

الشغف... يُلهم ميلان

أوليفييه جيرو مسجلاً هدفه في مرمى بولونيا (رويترز)
أوليفييه جيرو مسجلاً هدفه في مرمى بولونيا (رويترز)
تصغير
تكبير

شدّد مدرب ميلان ستيفانو بيولي، على أن شغف الجمهور يُلهم اللاعبين، وذلك بعد الفوز على ضيفه بولونيا بهدفين نظيفين في المرحلة الثالثة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وسجّل الهدفين البرتغالي رافايل لياو (21) والفرنسي أوليفييه جيرو (58).

وقال بيولي: «اللعب أمام جمهورنا هو لحظة عاطفية دائماً، ونُحاول تحويل شغفهم إلى طاقة في أرض الملعب».

وأكد على توصل ميلان لاتفاقٍ في شأن انتقال المدافع الألماني مالك ثياومن شالكه، وقال عنه: «لاعب بإمكانات رائعة، يتمتع بالسرعة والذكاء والقوّة البدنية، والفنيات الجيدة، لذلك هو يملك الخصائص المؤهلة ليكون لاعباً في فريقنا».

ورفع ميلان رصيده الى 7 نقاط متساوياً مع لاتسيو وتورينو وروما، فيما بقي بولونيا على نقطة.

وتابع الفريق اللومباردي سلسلة من 19 مباراة من دون خسارة (13 انتصاراً و6 تعادلات)، علماً بأن الهزيمة الأخيرة تعود الى 17 يناير 2022 أمام سبيتسيا.

وفي مباراة ثانية، تعادل يوفنتوس مع روما 1-1، وافتتح الأول التسجيل بواسطة الصربي دوشان فلاهوفيتش (1)، فيما أدرك الثاني التعادل عبر الإنكليزي تامي أبراهام (69).

وذكرت شبكة «أوبتا» للإحصاءات، أن أبراهام عَادَل رقم مواطنه تريفور فرانسيس بـ18 هدفاً في الدوري الإيطالي، كثالث أكثر هداف إنكليزي في المسابقة بعد جيري هيتشنز (59) وديفيد بلات (31).

وبعد المباراة، قال مدرب روما، البرتغالي جوزيه مورينيو: «كان الشوط الاول سيئاً للغاية بالنسبة إلينا. خلال فترة الاستراحة قلت للاعبي فريقي بأنني أخجل لكوني مدرب هذا الفريق»، معترفاً بأن فريقه لم يكن يستحق التعادل «لم نقم بأي شيء، وقف الحظ الى جانبنا، هذا كل ما في الامر، لكن فريقي أظهر وجهاً مختلفاً في الشوط الثاني».

وبتعادله الثاني توالياً، رفع يوفنتوس رصيده إلى 5 نقاط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي