No Script

طرح الساعات الجديدة احتفالاً بتدشين بوتيك العلامة الرئيسي

«EBEL Sport Classic»... بطرازين حصريين للسيدات في الكويت

تصغير
تكبير

أطلقت علامة «EBEL» للساعات، واحتفالاً بافتتاح بوتيك «EBEL» الرئيسي في الكويت، طرازين حصريين من «EBEL Sport Classic» إصدار الكويت للسيدات.

وتأتي الساعتان المتميزتان بمقاس 29 ملم، وهما مصنوعتان من الفولاذ والذهب الأصفر «3N»، حيث تحتوي الموانئ المصنوعة من عرق اللؤلؤ على 8 علامات للساعات من الياقوت، مع أرقام رومانية ذهبية عند كل من مؤشرات الساعات (12 و3 و6 و9).

وتأتي إحدى النسختين بإطار ذهبي بينما تتمتع نظيرتها بوجود 47 ياقوتة على الإطار الذهبي لتعطيها مظهراً رائعاً وجذاباً، لتتوافر هذه الساعات الأنيقة والمميزة فقط في بوتيك «EBEL» في السوق المحلي.

ويأتي ذلك في وقت اعتمد نجاح «EBEL» منذ إنشائها على شغف الابتكار والتفوق في تصميم الساعات، بحيث أسس الزوجان يوجين بلوم وأليس ليفي الدار عام 1911 في لاشو دو فون في سويسرا.

ومازلت العلامة وفية منذ تأسيسها لقيمها الأساسية عبر تصنيع ساعات سويسرية راقية، تدمج بين الجمال الأخاذ والأداء الوظيفي المتكامل، بحيث تشتهر «EBEL» اليوم بالتصميم الأيقوني لسوارها ذي الحلقات المتموجة الخاصة بالدار.

وتستمر دار «EBEL» بابتكار ساعات تجسد الترف والأناقة العصرية مع تفاصيل جريئة، وتعد فاتنة في كل ما تعنيه الكلمة من معنى نظراً للاهتمام بأدق التفاصيل التي تميزها عن غيرها، من حيث الجمال والدقة والمواصفات الاستثنائية، إذ يتمازج الجمال مع الأداء في تصاميم وصناعة أروع الساعات السويسرية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي