pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بيتك»: 10 فائزين في «الرابح»

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن أسماء الفائزين في حساب «الرابح»، حيث فاز 10 عملاء بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوع الثاني لشهر أغسطس 2022.

وذكر البنك في بيان أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: غازي فهد العتيبي، حمد عبدالمحسن الحسينان، محمد عباس الطراح، إيلينا لازاخاروفا، طارق يوسف العميري، سلطان عوض المحزوم، فهد عبدالرحمن الزامل، عبدالرحمن نايف المطيري، حيد صادق رزق، ويوسف عادل النصرالله.

وأوضح «بيتك» أن الحملة التي أطلقها بحلتها الجديدة لعام 2022، تتضمن سحوبات وجوائز عدة تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوياً، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وذكر أن السحب أجري في المقر الرئيسي لـ«بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، لافتاً إلى أن الحملة تأتي انطلاقاً من سعي البنك المتواصل لتقديم منتجات متميّزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميّزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وأفاد البنك بأن حساب الرابح هو حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، حيث يفتح بالدينار للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

ولفت إلى أن عملية السحب تتم على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعياً، و1 كيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهرياً، و25000 دينار لعميل واحد كل ربع سنة، وبذلك يصل مجموع العملاء الفائزين الى 536 فائزاً خلال العام، وذلك بعد مراعاة شروط وأحكام السحب وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، ويشترط ألّا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي