pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الخشتي: مدير «الائتمان» يستأنف استقبال المواطنين وفق مواعيد من خلال منصة «متى»

أعلنت المتحدث الرسمي باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي، اليوم السبت، استئناف نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك صلاح المضف استقبال المواطنين اعتبارا من يوم الأحد المقبل وفق مواعيد مسبقة من خلال منصة «متى» في مبنى البنك الرئيسي في جنوب السرة خلال الفترة من الساعة 08:00 صباحا وحتى الساعة 10:00 صباحا.

وأشارت الخشتي في تصريح صحافي إلى أن عملية استقبال المواطنين تأتي اتساقا مع توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء الموقر باتباع سياسة الباب المفتوح والتواصل المباشر مع المواطنين لحل أي عقبات أو مشاكل قد تواجه المواطنين والمراجعين في إنجاز معاملاتهم.

وأوضحت الخشتي أن عملية استقبال المراجعين في البنك تعود لما قد كان معمولا به قبل جائحة كورونا في كل يوم أحد من كل أسبوع.

وذكرت الخشتي أن «الائتمان» يحرص دائما من خلال إدارته التنفيذية على إستكمال كل الإجراءات لمساعدة المواطنين لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر وفي أسرع وقت ممكن والتي من شأنها تعزيز الحوكمة المؤسسية وأداء الأعمال بمهنية وشفافية والتي ستنعكس إيجاباً في الحفاظ على المال العام.

وأكدت الخشتي على أن 99 % من خدمات البنك متاحة إلكترونيا (Online)من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك وتطبيق سهل ولا تتطلب حضور شخصي من المواطنين و متاحة طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي