No Script

فضية وبرونزيتان للكويت في اختتام بطولة «كأس سمو الأمير» الدولية للرماية بإيطاليا

جانب من مراسم اختتام بطولة (كأس سمو الأمير)
جانب من مراسم اختتام بطولة (كأس سمو الأمير)
تصغير
تكبير

فاز الرامي الكويتي ضاري الديحاني بالميدالية الفضية في منافسات رماية الاسكيت وذلك في إطار الدورة الثامنة لبطولة كأس سمو أمير الكويت الدولية المفتوحة للرماية بايطاليا. كما حصد الرامي الكويتي الدولي ضاري العازمي الميدالية البرونزية من بين 250 راميا متسابقا من 12 بلدا من مختلف قارات العالم.

كذلك فاز الرامي الكويتي بدر المنيفي من ذوي الاحتياجات الخاصة بالميدالية البرونزية في مسابقات «الباراتراب» وشارك في منافسات «التراب» الراميان الكويتيان محمد حياة وفهد الحملي.

وقد اختتمت فعاليات الدورة الثامنة لبطولة كأس سمو أمير الكويت الدولية المفتوحة للرماية بايطاليا بنجاح كبير ومشاركة عشرات الرماة الدوليين المحترفين بينهم ستة رماة كويتيين. وجرت مراسم ختام دورة عام 2022 بحلبة (أومبريا فيردى) العالمية للرماية بمنطقة (تودي) وسط إيطاليا أمس الأربعاء في حفل تصدره رئيس اتحاد الرماية الايطالي لوتشانو روسي والمستشارة أميرة الدشتي ممثلة لسفارة دولة الكويت لدى ايطاليا.

ومن جانبها أعربت الدشتي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بهذه المناسبة عن اعتزازها الخاص بالنتائج المشرفة للرماة الكويتيين في خضم منافسة قوية بين رماة من أبطال ورياضيين محترفين قدموا من مختلف قارات العالم للتنافس على بطولة (كأس سمو أمير البلاد) التي صارت محطة هامة في بطولات الرماية الدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي