No Script

نال اللقب للسنة الخامسة على مستوى الكويت من «غلوبال فاينانس»

«المتحد» أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت... 2022

تصغير
تكبير

فاز البنك الأهلي المتحد بجائزة أفضل بنك في إدارة النقد عبر الإنترنت للعام 2022 على مستوى الكويت، ضمن قطاع الخدمات المصرفية للشركات للعام الخامس، من قبل مجلة «غلوبال فاينانس» العالمية المرموقة، والتي تُمنح للبنوك التي تقدّم حلولاً مصرفية محلية وإقليمية وعالمية متطورة، تقترن بأحدث الأساليب التكنولوجية المبتكرة بهدف توفير خدمات ومنتجات عصرية تواكب احتياجات وتطلعات العملاء.

وجاء فوز «المتحد» بهذه الجائزة بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة، والتي تشمل وضعه لإستراتيجيات فعّالة تشجع عملاء الخدمات المصرفية من الشركات على استخدام خدمات إدارة النقد عبر الإنترنت، ونجاحه في تشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية، ما انعكس على نمو قاعدة العملاء الذين يعتمدون على القنوات الرقمية.

واستطاع البنك توسيع نطاق ما يقدّمه من المنتجات، والاستفادة من المبادرات الرقمية الجديدة، فضلاً عن التحقق من وجود منافع ملموسة للمبادرات الرقمية التي يقدمها.

وتم اختيار البنك للفوز بهذه الجائزة بعد اختياره من بين المشاركين الذين تم تقييمهم بواسطة لجنة تحكيم عالمية المستوى من مؤسسة «إنفوسيس» للخدمات المالية، وهي الشركة الرائدة عالمياً في الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، والشريك التحكيمي لمجلة «غلوبال فاينانس»، إذ تولى محرّرو المجلة عملية الاختيار النهائي لجميع الفائزين مع الأخذ في الاعتبار البنوك التي تنافست فقط على تلك الجائزة.

وأعرب نائب أول الرئيس التنفيذي لمجموعة المعاملات المصرفية في البنك هشام زغلول، عن سعادته باستمرار حصد هذه الجائزة المرموقة قبل مجلة «غلوبال فاينانس» العالمية المتخصصة.

وقال إن حصول «المتحد» على هذه الجائزة يعكس مكانته الرائدة في مجال الحلول المصرفية للشركات، وحرصه المستمر على تطوير وتقديم منتجات بنكية مبتكرة لإدارة النقد، بما يعمل على تمكين عملائه من الشركات من إدارة تدفقاتهم النقدية بفعالية ومرونة لا تُضاهى من خلال منصة رائدة لإدارة النقد، وهو ما يعمل على توفير وقت وجهد العملاء من الشركات لإدارة أعمالها.

وأضاف زغلول «نحن سعداء بقدرتنا على تقديم خدمات متميزة للعملاء من الشركات، ما ينعكس على دعم قطاع الأعمال في الكويت بصفة عامة، وأهنئ فريق إدارة النقد عبر الإنترنت في البنك على الجهود الحثيثة التي بذلها لمواصلة وتطوير وتوسيع خدماتنا المصرفية طبقاً لخطة عمل طموحة».

من جانبه، أفاد مساعد مدير عام إدارة المعاملات المصرفية في البنك، علي النقي، بأن هذه الجائزة تأتي تقديراً لجهود «المتحد» المتواصلة وسعيه لتزويد عملائه بالخدمات المصرفية المتطورة، والتي تعتمد على الوسائل التقنية الحديثة التي تمكّنهم من إدارة أعمالهم بمنتهى الفاعلية والأمان.

وأكد النقي أنه في ظل التقدم التكنولوجي الكبير الذي يشهده مجال إدارة النقد، فإن البنك يحرص على مواصلة التزامه بتطوير أعماله والحفاظ على تميزه في هذا المجال تدعيماً لمسيرة تحوله الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي