No Script

الشركة وزّعت الهدايا على الأطفال مع «Teeela» في «مول 360»

الجاسم: «stc» تثري أفراد المجتمع بتجارب متنوعة

تصغير
تكبير

تعاونت شركة الاتصالات الكويتية «stc» مع تطبيق «Teeela» لتسوق ألعاب الأطفال في دول مجلس التعاون الخليجي، من أجل توزيع الهدايا على الأطفال خلال فعالية «Purple Island» التي أقيمت في «مول 360»، في 19 و20 أغسطس الجاري.

وجاءت المبادرة تماشياً مع البرنامج المتكامل للمسؤولية المجتمعية للشركة، وكجزء من أنشطتها الصيفية العديدة التي صممت خصيصاً للأطفال، إذ تمت دعوتهم للمشاركة في العديد من الأنشطة التفاعلية والممتعة للحصول على فرصة للفوز بإحدى الجوائز القيمة، حيث تم خلال يومين توزيع 800 جائزة من «Teeela» وأجهزة إلكترونية من «stc».

وأعربت مدير عام اتصالات الشركات دانة الجاسم، عن سعادتها بالمشاركة في فعالية «Purple Island» في «مول 360»، والتي استقبلت عدداً كبيراً من العائلات التي أتت للاستمتاع بالألعاب والأنشطة المختلفة.

وأضافت «ركزت مشاركتنا في هذه المبادرة بالتعاون مع (Teeela) بشكل أساسي على التواصل مع أفراد المجتمع بطريقة فريدة ومسلية، وبما يتماشى بشكل مباشر مع التزامنا ببرنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية ونشر الفرح داخل مجتمعنا».

وأضافت الجاسم أن هذا الحدث الذي استمر على مدار يومين يعد أحد الأنشطة الصيفية العديدة التي تشارك فيها «stc»، لتزويد العائلات بتجارب تعليمية أو ترفيهية مليئة بالمرح.

وشددت على أن الشركة تهدف إلى اثراء تجربة أفراد المجتمع من خلال التواصل المستمر والتجارب المتنوعة، منوهة إلى أنها دأبت على تعزيز برنامج المسؤولية المجتمعية الشامل الخاص بها، ليشمل مجموعة مبادرات وأنشطة هادفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي