pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» نظّم برنامجاً تدريبياً لموظّفي خدمة العملاء والمبيعات

تكريم المطوع بعد برنامج التدريب
تكريم المطوع بعد برنامج التدريب

نظّم البنك الأهلي المتحد، برنامجاً تدريبياً لموظفي خدمة العملاء والمبيعات في إدارة الخدمات المصرفية للافراد، تضمن تعريفاً بمختلف شرائح العملاء ومتطلباتهم والطرق المناسبة للتعامل مع شكاواهم، وسرعة الاستجابة بالرد على استفساراتهم ومدهم بمعلومات صحيحة وواضحة.

وأتى البرنامج التزاماً من «المتحد» بتنمية وتطوير مهارات كوادره البشرية بهدف تقديم افضل الخدمات المصرفية لعملائه، بما يشمل التعرف على أفضل وسائل بناء العلاقات معهم والممارسات الناجحة في خدمتهم، وأساليب التواصل الفعال معهم وطرق تقديم خدمات أكثر تميزاً للحفاظ على ثقتهم وولائهم، واستخدام الوسائل المناسبة لجذب المزيد من الزبائن، وسرعة الاستجابة لاحتياجاتهم والحفاظ على ثقتهم وولائهم للبنك.

واستمر البرنامج على مدار 12 ساعة تدريبية بحضور 30 من موظفي خدمة العملاء والمبيعات في البنك الأهلي المتحد، وقام بتقديمه المدرب المعتمد في مجال المبيعات سالم المطوع.

وأفاد مدير عام الموارد البشرية في البنك، نقيب أمين، أنه وفقا لإستراتيجية عمل «المتحد»، فإن موظفيه هم أهم أصوله، لافتاً إلى تركيز البنك على الاستثمار في تنمية مهاراتهم وخبراتهم، لضمان تميزهم في الأداء ومواكبتهم كل ما هو جديد في مجال القطاع المصرفي، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والدورات التدريبية المصممة بعناية فائقة.

وأضاف أمين أن عملية التدريب والتطوير تعتبر جزءاً رئيسياً من نموذج عمل «المتحد»، لضمان توفير الكوادر المؤهلة التي تعمل على تقديم أعلى مستويات الأداء والإنجاز، والذي ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، مشدداً على حرص «المتحد» على الالتزام بالدور المهم الذي يجب أن يؤديه في الإسهام بتطور القطاع المصرفي والمالي في الكويت.

من جهته، أعرب المتدربون عن تقديرهم للجهود المبذولة في تنظيم البرنامج وتقديمه مما يساعدهم على تطبيق محتواه في أدائهم العملي، مثمنين المواد العلمية التي تضمنها والقدرة الكبيرة للمدربين على تقديم محتوي البرنامج التدريبي بسلاسة وسهولة.

وقام البنك بتكريم المدرب سالم المطوع بحضور مدير التدريب والتطوير علاء محمود، والمسؤولة في إدارة التدريب والتطوير شريفة الحوطي، والمدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد محمد الياسين، والمدير الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد بدر الدباسي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي