pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

افتتاح فرع «كلاود 9» في «الكوت مول»

افتتحت شركة «كلاود 9» من «إلكترونيات البحر» التي تعتبر جزءاً من شركة محمد عبدالرحمن البحر للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وإحدى شركات مجموعة بحر الكويت القابضة «BKGH»، فرعها الجديد للبيع بالتجزئة في «الكوت مول».

وينضم الفرع الجديد إلى معارض الشركة في «تيراس مول» و«سما مول»، و«روزانا مول»، ويعد المعرض في «الكوت مول» أحدث إضافة إلى شبكة متاجر البيع بالتجزئة التي تديرها «كلاود 9» في جميع أنحاء الكويت.

وقال المدير العام للمجموعة إيهاب الخطيب، إن شبكة المعارض التي تديرها «كلاود 9» من «إلكترونيات البحر»، تعتبر ثمرة جهود المجموعة لتقديم أفضل تجارب عرض وتسوُق للمنتجات العالمية لعملائها، والتي تمتد إلى ما هو أبعد من البيع بالتجزئة التقليدي، من خلال تقديم تجربة شاملة وخاصية تسوق سهلة في جميع النقاط الخاصة بالبيع.

وأضاف أن «إلكترونيات البحر» تمارس أنشطتها التجارية من بيع وخدمة ودعم فني منذ ما يقارب 60 عاماً، وأن متجر «كلاود 9» يشكل أحدث أبرز الجهود المبذولة من قبلها لخدمة تطلعات العملاء وتقديم صيغة مبتكرة ومتجددة من خلال تطبيقات وقنوات متعددة «Omnichannel»، تسمح لهم بالتسوق عبر شبكة الإنترنت، أو من خلال المتجر لكل الأجهزة الإلكترونية المفضلة لديه بطريقة سهلة.

ولفت الخطيب إلى أن متجر «كلاود 9» يعمل على تلبية الطلب المتزايد للعملاء، واعتماد قنوات الشراء الحديثة عند شراء الأجهزة الإلكترونية المنزلية، وقد أصبح متاحاً الآن للعملاء عبر نقاط اتصال متعددة، سواء كان ذلك من خلال المتاجر المتعددة للبيع المباشر، أو عبر شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني المبتكر

( www.cloud9albahar.com)، أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول المخصصة لذلك، والمتوافرة على «غوغل بلاي» أو «آبل ستور».

وأكد الخطيب أن سوق بيع الإلكترونيات بالتجزئة يتسم بسرعة التطور، وأن قنوات الشركة الحديثة تشكل خطوات جادة في خطة النمو المستمرة للحصول على مزيد من وضوح الرؤية بما يخص رغبات العملاء واستقطابهم وإرضائهم.

ويأتي ذلك في وقت يعرض متجر «كلاود 9» أيضاً مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، كمنتجات «أبل»، و«سامسونغ»، و«أل جي»، و«هايسنس»، و«أبسون»، و«كانون»، و«بلوبونكت»، و«مابي»، و«جنرال إلكتريك»، والعديد من المنتجات ذات الجودة العالية.

ويتم دعم مجموعة منتجات «كلاود 9» من خلال توفير خدمات إضافية اختيارية، كالأقساط الميسرة للعملاء الراغبين في الشراء الفوري والسداد لاحقاً، أو برنامج الضمان الإضافي، أو حماية الأجهزة الخاصة من خلال تغطية تأمينية ضد الحوادث.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي