pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«ألدو» تطرح مجموعة العودة إلى العمل

تعود «ألدو»، العلامة التجارية العالمية للأحذية والإكسسوارات، إلى العمل بمجموعة أنيقة وجديدة لجميع احتياجات العمل والمدرسة والاحتفال، داعية العملاء لتسوق الأحذية المثالية لإطلالة مكتبية أنيقة والأحذية الرياضية المريحة للعودة إلى الحرم الجامعي وأحذية الكعب المذهلة لقضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء.

وتم إطلاق مجموعة العودة إلى العمل رسمياً في 8 أغسطس، والتي تشمل تشكيلة متنوعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات لترتقي بأي مظهر.

وتعاونت «ألدو» مع الجامعة الكندية في دبي لتصوير فيديو لحملة «العودة إلى العمل»، إذ تم عرض أحدث المجموعات من خلال جلسة تصوير تم فيها إطلاق أحدث المنتجات، بحيث كان الهدف من الفيديو إنشاء لوحة فنية يمكن استخدامها في المتجر وعبر الإنترنت للترويج للمجموعة التي يتم تصميمها.

واستعانت «ألدو» بكلٍ من الطلاب العاديين والطلاب المؤثرين مع عدد كبير من المتابعين لنمذجة المنتجات في الحرم الجامعي، باستخدام محيط الجامعة بشكل طبيعي للتصوير.

وأظهر الفيديو عارضين يتفاعلون مع بعضهم البعض أثناء ارتداء أحذية وحقائب وإكسسوارات «ألدو» من هذه المجموعة، وتم عرضه في جميع المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويمكن للعملاء شراء مجموعة «ألدو» للعودة إلى العمل الجديدة كلياً في كل متاجرها في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر الإنترنت على (www.aldoshoes.me).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي