No Script

مدير بوروسيا دورتموند ينفي أي اتصال بشأن التعاقد مع رونالدو

رونالدو
رونالدو
تصغير
تكبير
نفى المدير العام لبوروسيا دورتموند الألماني هانز-يواكيم فاتسكه الشائعات التي تحدثت عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي، مؤكدًا أنه "لا يوجد اتصال على الإطلاق بين الاطراف المعنية، وبالتالي لا يوجد صفقة".

وأشارت بعض التقارير الإعلامية الى أن رونالدو قد يكون مهتمًا بالانتقال الى بوروسيا دورتموند وبالتالي خوض غمار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كما يرغب، بالإضافة الى خوض تحد جديد في مسيرته وهو الفوز بلقب الدوري الألماني بعد أن حقق ذلك في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا. إلا أن فاتسكه أكد "كريستيانو رونالدو وبوروسيا دورتموند... للوهلة الأولى، يبدو الأمر ساحرًا. أحب هذا اللاعب، فهو أحد أعظم اللاعبين على مر التاريخ. لكن لا يوجد اتصال على الإطلاق بين الأطراف المعنية وبالتالي ما من صفقة".

ورغم أن دورتموند خسر هذا الصيف جهود هدافه الفتاك الشاب النروجي إرلينغ هالاند لصالح مانشستر سيتي بطل إنكلترا، إلا أنه لا يبدو مهتمًا بالبرتغالي البالغ 37 عامًا. تابع فاتسكه "يجب أن نستثمر أكثر في الشباب ونحن نلعب ورقة "أفضل المواهب". إنها بالتأكيد استراتيجية. لكن يجب أن نتوقع أيضًا أن هؤلاء اللاعبين سيغادروننا بعد موسمين أو ثلاثة".


وكان دورتموند تعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من منافسه المحلي كولن، بهدف تعويض غياب الوافد الجديد العاجي سيباستيان هالر لفترة طويلة بعد اكتشاف إصابته بالسرطان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي