No Script

أنشيلوتي يؤكد رغبة كازيميرو في اختبار «تحد جديد»

كازيميرو
كازيميرو
تصغير
تكبير
أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي اليوم، رغبة لاعب وسط الفريق البرازيلي كازيميرو في اختبار «تحد جديد» في مسيرته، مؤكدًا تقارير صحافية إنكليزية تشير الى اقترابه من الانتقال الى صفوف مانشستر يونايتد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه ضد مضيفه سلتا فيغو السبت في الدوري الإسباني «لقد تحدثت معه صباح اليوم (الجمعة). هو يريد اختبار تحد جديد. ثمة مفاوضات في الوقت الحالي لكن لا شيء رسميًا. لا يزال لاعبًا في صفوف ريال مدريد لكنه أبدى رغبته في الرحيل».

وأضاف «أنا والإدارة نتفهم هذا الأمر. مع كل ما قدمه (مع الفريق) ونظرًا لشخصه، يتعين علينا احترام ذلك...إذا استمرت المفاوضات، فمن الطبيعي أنه لن يلعب» ضد سلتا فيغو.


وكانت الصحف الانكليزية أكدت أن كازيميرو في طريقه الى الانضمام الى صفوف مانشستر يونايتد بعد توصل الناديين الى اتفاق بهذا الشأن. وتحدثت الصحف أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو، مشيرة الى أن ابن الـ 30 عاماً سيوقع عقدًا لمدة أربع سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الأسبوع.

ويملك كازيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة الى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي