No Script

الزمالك يواجه فاركو لـ «ملامسة درع الدوري»

الزمالك
الزمالك
تصغير
تكبير

يسعى الزمالك حامل اللقب الى ملامسة درع الدوري المصري عندما يلتقي فاركو، مساء اليوم، في استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين.

يتصدر الزمالك الترتيب بـ 72 نقطة، متقدماً بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و9 عن الأهلي الثالث.

ويحتاج «الأبيض» الى 5 نقاط فقط من 12 ممكنة في المباريات الأربع المتبقية له في المسابقة ليحتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

من جهته، يحتل فاركو المركز الثامن بـ 40 نقطة وهو بعيد عن صراع تفادي الهبوط.

وكان إيسترن كومباني المنقوص عددياً فرض التعادل السلبي على ضيفه الأهلي الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، في افتتاح منافسات المرحلة.

ولعب إيسترن كومباني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (81) عقب طرد مدافعه محمد صالح لعرقلة حسام حسن وهو في طريقه إلى المرمى.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، فيما رفع إيسترن رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

وقال مدرب الأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش ان فريقه كان يستحق الفوز بالمباراة وان اللاعبين قدموا مباراة جيدة.

وأضاف:«النتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، فريقنا قاتل كثيراً وقدم كل شيء من أجل الفوز، رغم أننا لم نكن مؤثرين بالقوة الكافية أمام المرمى».

وأشار:«لابد أن نستمر في عملنا، فريقنا ولاعبونا بحاجة إلى الثقة، ويجب أن نعمل كل ما علينا لإعطائهم هذه الثقة، فهم مهمون لرفع كفاءة اللاعبين الصغار. ميدو نبيل شارك أساسياً للمرة الأولى وقدم مباراة جيدة».

في المقابل، اقتنص طلائع الجيش فوزاً صعباً من مضيفه إنبي على ملعب بتروسبورت.

وسجل هدف فوز الجيش محمد جابر (17)، رافعاً رصيد فريقه إلى 49 نقطة في المركز الرابع موقتاً، فيما تجمد رصيد إنبي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي