pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«المتحد» يدعم مبادرة العودة للمدارس مع «لوياك»

عدد من موظفي البنك ومتطوعون من «لوياك» أثناء المبادرة
عدد من موظفي البنك ومتطوعون من «لوياك» أثناء المبادرة

نظم البنك الأهلي المتحد مبادرة بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، بالتعاون مع مؤسسة لوياك التطوعية، لتوفير المستلزمات الدراسية من قرطاسية وحقائب مدرسية وغيرها من الأدوات المدرسية للطلبة من الأسر غير المقتدرة، بهدف تخفيف أعبائهم ومساعدتهم على مواصلة دراستهم، في إطار مسؤوليته المجتمعية وحرصه على دعم الفئات غير المقتدرة في مختلف المناسبات.

وشملت هذه المبادرة من البنك عدداً من الطلبة من مناطق مختلفة في الكويت، إذ تم تخصيص متطوع اجتماعي لكل طفل، رافقه في جولة لتسوق مستلزماته الدراسية.

وأعربت رئيسة المسؤولية المجتعمية والتواصل الاجتماعي في البنك، فاتن التميمي، عن سعادتها بإسهام «المتحد» في مبادرة «موسم عودة المدارس»، عبر توفير المستلزمات الدراسية للطلبة من غير القادرين، نظراً لأهميتها في دعم التعليم وطلبة المدارس من غير القادرين، ومساندتهم وتلبية احتياجاتهم من الأدوات والمستلزمات الدراسية التي تساعدهم على عملية استكمال مسيرتهم التعليمية أسوة بزملائهم.

وقالت التميمي «استشعرنا معاناة الأسر غير المقتدرة لتوفير المستلزمات المدرسية اللازمة لمساعدة أبنائهم على مواصلة التعليم، وحرصنا من هذا المنطلق على القيام بهذه المبادرة لمد يد العون لها، وإسعاد الطلاب وتلبية احتياجاتهم اللازمة لمواصلة دراستهم».

وأكدت التميمي أن «المتحد» الذي يعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية تحت شعار شريعة وحسن معاملة، يؤمن بضرورة تشجيع التكافل المجتمعي، ومساعدة غير القادرين، وبأهمية دعم التعليم كحق للجميع وكعامل رئيسي لتقدم المجتمع

وأشارات التميمي إلى أن هذه المبادرة تأتي استمراراً للتعاون المستمر بين «المتحد» و«لوياك»، التي تعد واحدة من أهم المؤسسات التطوعية التي تتيح الفرصة للشباب الكويتي للتميز والإبداع والتعبير عن نفسه بطرق متنوعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي