pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وربة» يتوّج 10 عملاء بأميال سفر على «الكويتية»

عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل

كشف بنك وربة وبالتعاون مع «نادي الواحة» التابع للخطوط الجوية الكويتية، عن 10 فائزين في حملته الصيفية عن شهر أغسطس، وهي الحملة الفريدة من نوعها والتي تستمر طوال موسم الصيف ولمدة 3 أشهر حتى 15 سبتمبر المقبل.

وفاز طارق جمال السيد يحيى بـ50 ألف ميل، ومحمد بندر الشيخ عيد المطيري بـ30 ألف ميل، ومحمد أسعد فؤاد الزربا بـ20 ألف ميل، بينما فاز بـ10 آلاف ميل كلٌ من عبدالله عبدالرحمن عبدالله الحبيب، وحمد عبدالله ملا أحمد على الملا، وصقر فهيد سعد صقر العجمي، وبدر سعيد عبدالله علي، وأحمد مرزوق محمد السحيب، ورشا مشاري خالد الزيد الخالد، وعبدالعزيز معضد سعد العجمي.

وتهدف هذه الحملة إلى توفير العديد من المزايا لعملاء البنك لا سيما مع موسم السفر خلال موسم الصيف، حيث سينظم البنك سحوبات شهرية لـ10 فائزين شهرياً، أي بإجمالي 30 فائزاً طوال فترة الصيف.

وقال مدير إدارة أول الفروع في البنك، عبدالله الشعيل، إن «وربة» يسعى دائماً لتوفير كل سبل الراحة لعملائه وخدمتهم وتوفير العروض التنافسية لهم، مضيفاً أن الحملة مقسمة إلى 3 أقسام، من 15 يونيو حتى 15 يوليو، ومن 15 يوليو حتى 15 أغسطس، ومن 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، ليفوز عن كل قسم 10 أشخاص.

ولفت إلى حصول الفائز الأول على 50 ألف ميل من «وربة» بالتعاون مع نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية، بينما يحصل الثاني على 30 ألف ميل، والثالث على 20 ألف ميل، في حين ينال الرابحون من الرابع حتى العاشر على 10 آلاف ميل بمعدل شهري.

وأضاف الشعيل أنه يمكن للفائزين الحصول على تلك الأميال التي تمكنهم من الحصول على رحلة الذهاب والإياب من الكويت إلى إحدى الوجهات الإقليمية والعالمية التي تبدأ من دبي بتكلفة 15000 ميل فقط على الدرجة السياحية، و30 ألف ميل على درجة رجال الأعمال و45 ألف ميل على الدرجة الأولى وغيرها من دول العالم وفق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي