No Script

فريتز يتغلب على كيريوس في سينسناتي

تيلور فريتز
تيلور فريتز
تصغير
تكبير

فاز تيلور فريتز 6-3 و6-2 على الأسترالي نيك كيريوس ليتأهل للدور الثالث في بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس الليلة الماضية.

وفي مباراة بين لاعبين من أصحاب ضربات الإرسال القوية، تفوق المصنف الأميركي الأول حيث أرسل 16 ضربة إرسال ساحقة ضد كيريوس الذي لم يكن موفقا وأطلق سبعة إرسالات ساحقة فقط مقابل ستة أخطاء مزدوجة في ضربات الإرسال.

واحتاج فريتز المصنف 11 إلى 51 دقيقة فقط ليلحق بالأسترالي كيريوس خسارته الثانية منذ هزيمته أمام نوفاك ديوكوفيتش في نهائي ويمبلدون.

وهيمن فريتز على الإرسال لدرجة أن كيريوس لم يستطع الحصول على فرصة واحدة لكسر إرسال منافسه الأميركي طوال المباراة، بينما استغل فريتز البالغ من العمر 24 عاما ثلاث من سبع فرص سنحت له لكسر إرسال منافسه.

وقال فريتز «إنه شعور رائع أن يكون أدائي متسقا اليوم. هذه النوعية من المباريات التي كنت أحتاجها حقا لمنحي الكثير من الثقة قبل المباراة المقبلة والمشاركة في بطولة أميركا المفتوحة».

وسيلتقي فريتز مع الروسي أندري روبليف المصنف السادس الذي انتصر 6-7 و7-6 و6-2 على الإيطالي فابيو فونيني.

وتأهل اليوناني ستيفانوس تيتيباس المصنف الرابع للدور الثالث بفوزه 6-3 و6-4 على الصربي فيليب كراينوفيتش، بينما خسر البولندي هوبرت هوركاتش المصنف الثامن، وصيف بطل مونتريال يوم الأحد الماضي، أمام زميله في الزوجي الأميركي جون إيسنر 7-6 و6-7 و6-2.

وكان يوما جيدا لكندا حيث انتصر كل من المصنف السابع فليكس أوجيه-ألياسيم ودينيس شابوفالوف.

وتغلب أوجيه-ألياسيم على الأسترالي أليكس دي ميناور 6-3 و6-2، بينما انتصر شابوفالوف 3-6 و6-4 و6-3 على الأميركي المتألق تومي بول ليحقق انتصارين متتاليين لأول مرة منذ مايو.

وفي مواجهة بريطانية خالصة انتفض المصنف التاسع كاميرون نوري ليهزم المصنف الأول عالميا سابقا آندي موراي 3-6 و6-3 و6-4.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي