pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الكويت تستضيف كأس الاتحاد الدولي للترايثلون... في أكتوبر


راشد الكندري
راشد الكندري

وافق الاتحاد الدولي للترايثلون على طلب النادي والاتحاد الكويتي للعبة، استضافة كأس الاتحاد الدولي للترايثلون تحت 23 سنة ناشئين وشباب ومعسكر تطويري في الفترة من 20-25 أكتوبر المقبل، حيث منح «الدولي» الكويت فرصة تنظيم هذا الحدث بعد نجاح الاتحاد المحلي في تنظيم العديد من البطولات القارية والدولية بنجاح كبير، إلى جانب إنجازات اللاعبين الكويتيين في الاستحقاقات الخارجية.

وفي حال تنظيم البطولة ونجاحها سيتم رفع تصنيف الكويت في «دولي الترايثلون».

وبارك رئيس النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون، راشد الكندري، للرياضة الكويتية، موافقة الاتحاد الدولي للعبة، على تنظيم البطولة والمعسكر التطويري والذي سيشارك بهما 25 دولة بعدد يقارب الـ300 لاعب ولاعبة، مؤكداً ان التسجيل مفتوح للجميع للمشاركة في هذا الحدث.

وقال: «سيكون السباق سبرنت لجميع الفئات من الرجال والسيدات، حيث يبدأ اليوم الأول بسباق الترايثلون على شاطئ المارينا».

وتابع: «سيكون اليوم الثاني مخصصاً لسباق الاكواثلون للفئات العمرية وللصغار، على أن تقام في اليوم الثالث دورة تحكيمية بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، وتختتم البطولة في اليوم الرابع على شاطئ المارينا».

واعتبر الكندري ان تنظيم مثل هذا الحدث الرياضي الكبير في البلاد، دليل على ثقة الاتحاد الدولي في قدرات الاتحاد المحلي، خصوصاً وان الكويت تمتلك جميع مقومات النجاح من منشآت رياضية حديثة وكوادر وطنية لديها الخبرة الكافية لتنظيم وإدارة هذا الحدث.

وتقدم الكندري بالشكر الجزيل الى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية الكويتية، على دعم ومساندة اتحاد الترايثلون الفترة الماضية ما كان له الأثر البالغ في نهوض اللعبة للأفضل.

كما شكر أعضاء مجلس ادارة النادي والاتحاد الكويتي للترايثلون وجميع اللجان العاملة به، على الجهود التي يقومون بها، من تجهيز واستعداد لاستضافة الحدث الكبير.

وأشار إلى أن لاعبي منتخب الكويت للترايثلون، سيدخلون في معسكر داخلي قبل البطولة، وان الاتحاد حريص على تجهيزهم بالصورة التي تتناسب مع أهمية البطولة والمنافسة على المراكز الأولى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي