No Script

حاسوب محمول خفيف الوزن بأداء عالٍ مع شاشة عرض مقاس 16 بوصة

إطلاق «HUAWEI MateBook D16» في الكويت

تصغير
تكبير

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، جهاز «HUAWEI MateBook D 16» الجديد، وهو حاسوب محمول خفيف الوزن بأداء عالٍ مع شاشة عرض مقاس 16 بوصة.

ويعد الحاسوب المحمول الجديد مقاس 16 بوصة أحدث عضو في عائلة منتجات المكتب الذكي من «هواوي» (Huawei Smart Office)، ولا يأتي حاملاً معه عناصر سلسلة حواسيب «HUAWEI MateBook» في الجماليات والابتكار والتجارب الذكية فحسب، ولكنه يجلب معهُ أيضاً العديد من التطورات، بما في ذلك شاشة «HUAWEI FullView Display» المريحة للعين مقاس 16 بوصة، مع هيكل معدني أنيق، ومعالج «Intel Core H-Series» من الجيل الثاني عشر عالي الأداء، بالإضافة إلى تجارب الجهاز الفائق المستقبلية.

وتم توفير الحاسوب المحمول عالي الأداء بحجم 16 بوصة «HUAWEI MateBook D 16» على الموقع الرسمي للشركة، وعبر تجار التجزئة المحددين في الكويت، بدءاً من سعر 249.9 دينار مع هدايا مجانية بقيمة 39.9 دينار، جنباً إلى جنب مع مجموعة من الملحقات، بما في ذلك حقيبة ظهر كلاسيكية من «هواوي» ولوحة مفاتيح رفيعة.

ويأتي ذلك في وقت وجدت «هواوي» بقيادة أبحاث مستفيضة للمستهلكين، أن الرغبة في الحصول على أجهزة حواسيب محمولة خفيفة الوزن مقاس 16 بوصة في ازدياد، لافتة إلى أنه مع التحرك العالمي نحو العمل والدراسة عن بُعد، هناك طلب متزايد على أجهزة الحواسيب المحمولة ذات الشاشة الكبيرة وعالية الأداء وخفيفة الوزن، ومبينة أنه من المقرر أن يلبي «HUAWEI MateBook D 16» هذه المتطلبات ويتجاوزها.

ويتيح «HUAWEI MateBook D 16» للمستخدمين الاستمتاع بفترات طويلة بالنظر إلى الشاشة مع حماية كاملة، ويتميز بشاشة عرض كاملة من «هواوي» مقاس 16 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90 في المئة، ونسبة عرض إلى ارتفاع جديدة تبلغ 16:10.

ويوفر «HUAWEI MateBook D 16» عرضاً أوسع مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، ما يسمح للمستخدمين بزيادة الإنتاجية عند العمل مع صفحات الويب والمخططات والبيانات والمستندات المكتوبة، بالإضافة إلى تجربة ترفيهية ممتازة.

ويمكن لذوي الاستخدام الكثيف مع «HUAWEI MateBook D 16» أن يثقوا بأن عيونهم محمية بفضل شهادة «TÜV Rheinland Low Blue Light»، التي تؤدي إلى إعادة إنتاج ألوان الصور بدقة دون التسبب في ظهور اللون الأصفر، مع حماية عيون المستخدمين.

ويمكن للمستخدمين أن يكونوا منتجين أثناء التنقل مع قابلية النقل العالية لحاسوب «HUAWEI MateBook D 16»، بفضل هيكله المعدني الخفيف ووزنه المماثل لحاسوب محمول مقاس 15.6 بوصة بحيث يزن 1.7 كيلوغرام فقط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي